إعلان

بالصورـ محافظ أسيوط يلعب تنس طاولة مع ذوي الاحتياجات الخاصة

12:28 م الثلاثاء 03 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

شهد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، الاحتفال الذي نظمته مديرية التضامن الاجتماعي بالتعاون مع الجمعيات الأهلية بمناسبة اليوم العالمي لذوى القدرات الخاصة بمقر المرسى السياحي بحديقة الفردوس بحي شرق مدينة أسيوط.

جاء ذلك بحضور مجدي نجيب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعادل طلعت وكيل مديرية الشباب والرياضة، وعثمان الحسيني مدير الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بالمحافظة، ومحمود ياسين رئيس حي شرق وممدوح جبر مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة.

وشارك محافظ أسيوط ذوى القدرات الخاصة في ألعاب تنس الطاولة والكرة الطائرة كما تفقد نشاطات الرسم والتلوين من إبداعات ذوي القدرات الخاصة وحرص على التقاط الصور التذكارية معهم كما وزع عليهم بعض الهدايا وشهادات التقدير المختلفة وميداليات للمتميزين رياضيًا.

وأكد المحافظ، على أن الاحتفال باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة يهدف إلى تعزيز الوعي المجتمعي لحقوقهم ومشاركتهم في المجتمع بصورة كاملة وعلى قدر من المساواة مع الآخرين؛ لافتًا إلى حرصه على تقديم كافة سبل الدعم اللازم لإظهار إمكاناتهم الهائلة ومساعدتهم على تخطي الصعاب وتعظيم التحدي والإرادة لديهم حتى يصبحوا قوة فاعلة في خدمة المجتمع في المجالات والقطاعات المختلفة.

فيديو قد يعجبك: