إعلان

محمد منير يغني في العريش: نحن أبناء وطن واحد وحاربنا الإرهاب في سيناء

12:20 م الجمعة 28 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أحيا "الكينج" محمد منير، مساء أمس الخميس 27 أبريل، حفلا غنائيا ساهرا في العريش بمحافظة شمال سيناء، أذاعته في بث مباشر حصري قناة الحياة، وذلك بعد نجاح القوات المسلحة والدولة المصرية في دحر الإرهاب، وعودة الحياة لطبيعتها في أرض الفيروز.

وغنى منير لحضور الحفل باقة من أجمل أغانيه، وهي الأغاني التي شهدت تفاعل كبير من الحضور، من بينها: "علموني عينيكي"، وميدلي أغاني نوبية.

وقال منير "أنا سعيد بيكم جدا فيه ملحوظة مهمة عايز أقولهالكم، إحنا أبناء وطن واحد مفيش شك في ده، بس قدرنا في سيناء ومرسى مطروح وأسوان اننا نبقى محافظات حدودية قبلية، في سيناء حاربنا الإرهاب مع جنودنا وقواتنا المسلحة وضحينا بحاجات كتير في اسوان وساعدت اللغة النوبية إنها تكون شفرة في حرب ونصر 1973، بشكر المحافظات التلاتة، وبشكر مصر الوطن الواحد".

جاء الحفل بالتزامن مع ذكرى تحرير سيناء، والتي تحتفل مصر ومحافظة شمال سيناء بها في يوم 25 أبريل من كل عام، وهي الاحتفالات التي تمتد حتى نهاية الشهر.

واستضافت محافظة شمال سيناء، أكبر سباق للهجن على الإطلاق بمشاركة عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين خلال الساعات الماضية، وذلك للمرة الثانية في أخر 13 عامًا، بعد عودة الأمن والأمان والاستقرار.

فيديو قد يعجبك: