إعلان

فبراير الكويت 2023.. ماجد المهندس وأنغام ونانسي عجرم يقدمون جديدهم ويشكرون "روتانا"

01:56 م الأحد 12 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

للأسبوع الثاني على التوالي واصل مهرجان "فبراير الكويت 23"، حفلاته التي تنظمها "روتانا ميوزك جروب"، في أرينا الكويت، وشهدت إقبال جماهيري كبير.

وشهد الأسبوع الثاني تواجد أربعة نجوم، وهم: ماجد المهندس وأنغام ونانسي عجرم ومطرف المطرف الذين توجهوا بالشكر إلى روتانا.

وفي كواليس الحفلات التقى سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا ميوزك جروب، بضيوفه من أهل الفن والفكر والشعر والموسيقى والإعلام، بينهم النجوم: عبدالله الرويشد، نبيل شعيل، ماجد المهندس، أصيل أبو بكر، مطرف المطرف.

وفي لقاءها مع الإعلاميين عبرت نانسي عن سعادتها بالغناء في الكويت من جديد واشتياقها للمشاركة في "فبراير الكويت" بعد غياب قائلة إنها منذ وصولها الكويت أخذت تسترجع ذكريات مشاركتها السابقة في هذا المهرجان. وأكدت نانسي خبر تنازلها عن أجرها في الحفل لصالح المتضررين من زلزال سوريا الأخير، مؤكدة أنها لم تكن تتمنى التحدث في الأمر لولا أنها سئلت عنه. كذلك عبرت عن سعادتها بمشاركتها مع ماجد المهندس لأول مرة بحفل في الكويت.

بدأت نانسي عجرم فقرتها بأغنية "كويت الشهامة" ثم قدمت: حبك سفاح، ياكثر، بدي حدا حبو، مستنياك، الدنيا حلوة، ما تيجي هنا، احساس جديد، ماشي حدي، انت ايه، اللي كان، آه ونص، وختمت فقرتها بأغنية "اعملك ايه".

أما "برنس الغناء" ماجد المهندس ففي لقاءه مع الإعلاميين كشف اأنه في العادة يحضر مجموعة من الأغاني كي يقدمها لكن أمام رغبات الجمهور لا يستطيع أن يرفض طلباتهم فيلبي أي أغنية يطلبونها ويتجاوب معهم. وكشف انه سيهدي الجمهور الكويتي في الحفل أغنيته الجديدة بعنوان "من أول نظرة"، كما أعلن ماجد أن لديه ألبوما جديدا من إنتاج "روتانا ميوزك جروب" ويتضمن 8 أغاني سيطرحه الأسبوع المُقبل.

وفي فقرته الغنائية، بدأ ماجد المهندس حفله بأغنية "روعة يا الكويت" ثم أبحر بمحبيه مع أغانيه الرومانسية التي لكل أغنية منها ذكرى خاصة عند جمهوره: (انا بالقوة نسيت، ودعت روحي، على قدومك، الفاتنة، فهموه، أو سأل، عطشان، على مودك، ناقصك شي، تناديك، رفرف الذكريات، على الذكرى، هذا اللي تمنيته).

وسبق هذا الحفل ليلة أخرى جميلة من "فبراير الكويت 2023" جمعت "صوت مصر" أنغام، والمطرب الكويتي مطرف المطرف الذي اعتبر الحفل واحدا من أجمل حفلاته، وغنى باقة من أجمل أعماله منها: زينه، يا نور العين، يا غائبا، غرام وعشق، كما قدم لأول مرة عددا من أعماله الجديدة التي جهزها مفاجأة لجمهوره، فغنى: مضناك، على حطت ايدك، ولم يغب العود عن فقرة مطرف في أكثر من أغنية، وجاء الختام مع أغنية جديدة قدمها مطرف بعنوان "بنينا السور".

أما المطربة أنغام فذكرت في لقاءها مع الإعلاميين أنها في غاية السعادة والفخر عندما تشارك الشعب الكويتي فرحته بعيده الوطني قائلة: "أتمنى دوما أن أكون موجودة في أفراح الكويت" . وفي سؤال حول أيهما وجدته أصعب: الغناء أم تقديم البرامج، بعد تجربتها الاخيرة في برنامجها "أنغام"؟ أجابت ضاحكة: "التقديم اصعب". وكشفت أنغام انها بصدد إصدار أغنية جديدة في "عيد الحب".

وفي فقرتها الغنائية، بدأت أنغام فقرتها بأغنية وطنية "لفيت يا كويت" التي اشعلت بها حماس الحضور، ثم قدمت باقة من أغانيها الخليجية والمصرية الشهيرة، فغنت: عمري معاك، لا تهجى، متلخبطة، لوحة باهتة، هتقول لربنا إيه، أساميك الكتيرة، حالة خاصة جدا، متيم، اكتبلك تعهد، سيدي وصالك، وغيرها.

وسيكون الجمهور الأسبوع المُقبل على موعد مع ختام حفلات مهرجان "فبراير الكويت 2023" مع نجومه المفضلين بحفلين، هما على النحو التوالي:

- تاريخ 16 فبراير: نوال الكويتية وأصيل أبوبكر

- تاريخ 17 فبراير: عبدالله الرويشد وإليسا

فيديو قد يعجبك: