إعلان

"المزاح" يُنهي حياة طالب الشرطة في كفر الشيخ - صور

12:52 م السبت 31 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

وسط تواجد العديد من المواطنين لقضاء أوقات نزهة على كورنيش نهر النيل فرع رشيد بمدينة دسوق في كفر الشيخ، فوجئ المتواجدون على كورنيش نهر النيل بطلب استغاثة من بعض الشباب لرؤيتهم شابًا يصارع الموت في نهر النيل بالقرب من كوبري السكة.

مع دقات آخر ساعة من يوم أمس الجمعة، تلقى المقدم شريف عبود، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، إشارة من شرطة النجدة، عن بلاغ أهالي بمدينة دسوق، بغرق شاب في نهر النيل بنطاق المدينة، في منتصف نهر النيل بالقرب من كوبري السكة الحديد، أثناء قيامه بالسباحة بداية من ساحل نهر النيل أسفل الكورنيش.

انتقلت قوات الانقاذ النهري، ومأمور قسم شرطة بندر دسوق، واللواء نصر عبد السلام، مساعد مدير أمن كفر الشيخ لفرقة شرطة دسوق، والعقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونيه النقيبين فهمي الخطيب، وأحمد حفظ الله، إلى موقع الحادث محل البلاغ.

بالفحص تبين أن الشاب الذي لقى مصرعه غرقًا في نهر النيل "م.ص"، 25 سنة، طالب بكلية الشرطة، ويقيم بمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة، فيما جرى انتشال جثته بمعرفة قوات الانقاذ النهري، ونقلت بمعرفة سيارة إسعاف وإيداعها بمشرحة مستشفى دسوق العام، تحت تصرف النيابة.

بتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثة، بمعرفة أطباء قسم الاستقبال بمستشفى دسوق العام، تبين من خلال التقرير الطبي رقم 3112 بتاريخ 31 / 8 / 2019، عدم وجود علامات حيوية "ضغط أو نبض أو حرارة"، لدى المتوفي وحدقتا العينين متسعتين ولا تستجيب للضوء والجثة هامدة بالمشرحة تحت تصرف النيابة، فيما تبين من تقرير مفتش الصحة الدكتور أسامة الملا، أن الجثة بها جرح في فروة الرأس من الخلف، ونزيف بالأنف والأذن اليمنى، ولم يحدد سبب الوفاة.

وأكد شهود عيان من المواطنين المتواجدين لحظة وقوع الحادث، أن طالب كلية الشرطة المتوفي كان يمزح مع أصدقاء له عندما هبط إلى ساحل نهر النيل أسفل الكورنيش فابتلت قدميه فقرر السباحة في نهر النيل وعند وصوله لمنتصف النهر بالقرب من كوبري السكة الحديد، لقى مصرعه غرقًا، وعقب انتشال الجثة بمعرفة قوات الانقاذ النهري، اصطدمت رأسه في جسم صلب "حجارة" ما أسفر عن حدوث الجرح في فروة الرأس من الخلف.

أجرت نيابة دسوق، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، مناظرة لجثة طالب كلية الشرطة المتوفي، داخل مشرحة مستشفى دسوق العام، كما أجرت النيابة معاينة لموقع الحادث، وسط حراسة أمنية مشددة من رجال الشرطة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 3574 لسنة 2019 إداري قسم شرطة بندر دسوق، وجاري العرض على النيابة العامة لاستكمال باقي التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: