إعلان

الداخلية تكشف كواليس فيديو "الرعب" في نهار رمضان بأكتوبر

07:07 م الأحد 02 أبريل 2023

كتب- محمد الصاوي:

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر خلاله قيام أحد الأشخاص بالتعدي على سيدة بسلاح أبيض سكين، وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها بمنطقة 6 أكتوبر بالجيزة.

وقالت الداخلية في بيان لها مساء اليوم الأحد؛ إنه بالفحص تبين أن الواقعة حدثت بتاريخ 30 مارس الماضي، وقد تمكن الأهالي من ضبط مرتكب الواقعة، وأثناء ذلك قام شقيق المجني عليها بالتعدي عليه وإحداث إصابات متفرقة به، وتم ضبطهما والتحفظ على كافة الأطراف في حينه.

ووثق الفيديو - الذي تحفظ مصراوي على نشره لما يتضمنه من مشاهد مزعجة- الذي كانت مدته 69 ثانية قيام المتهم بالتعدي على المجني عليه وتسديد عدة طعنات لها بواسطة سكين كانت بحوذته، وعلى الرغم من سقوطها في الأرض من شدة الضربات الموجهة لها، لم يتركها وانقض عليها وسدد لها حوالي 6 طعنات متفرقة بالجسد ونحر عنقها، إلا أن المجني عليها هرولت لمحاولة الاحتماء بالمارة والبائعين في الشارع وبعدها لم تستطع أن تبدي أي مقاومة ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وأضافت الوزارة في بيانها، أنه بسؤال كريمة المجني عليها "مصابة بسحاجات متفرقة" أقرت بوجود خلافات بين والدتها المتوفاة وطليقها المتهم بسبب احتفاظها بأولادها من زيجة سابقة ورفضه ذلك فقام بتطليقها وقيامها بترك مسكن الزوجية منذ شهر، ويوم الواقعة حدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها بتتبعها أثناء سيرها بمحل الواقعة وتعدى عليها بسلاح أبيض مما أدى إلى إصابتها التي أدت إلى وفاتها.

وتابعت الوزارة؛ تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها بحبس مرتكب الواقعة والقائمين بالتعدي عليه على ذمة التحقيقات.

للاستفادة من خدمات مصراوي الرمضانية.. اشترك واستمتع بوقتك طول الشهر الكريم من خلال التالي:


لتحقيق أكثر استفادة في الشهر الكريم نظم وقتك وعباداتك طول أيام شهر رمضان


لمعرفة مواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور


ليصلك تنبيه قبل عرض مسلسلات المفضلة وإعادة الحلقات اشترك في خدمة الإشعارات بالضغط على الجرس

سلي صيامك مع فوازير #masrawy_waffarha جاوب واكسب فطار وسحور ومنشن صاحبك اللي هتاخده معاك

فيديو قد يعجبك: