إعلان

"ماذا يأكل؟".. أسرار النظام الغذائي لـ كريستيانو رونالدو

02:53 م السبت 16 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

ينظر العديد من الشباب حول العالم إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق الكرة الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أحد أفضل لاعبي العالم، على أنه قدوة ومثال يحتذى به.

سواء على مستوى طريقة لعبه كرة القدم، أو حتى اهتمامه بجسده وقوامه الممشوق، وحرصه الدائم على استعراض عضلاته، دائما ما يذهل "الدون" الجميع.

وبسبب قوامه الممشوق، يبحث عديد الأشخاص عن النظام الغذائي الذي يتبعه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب الـ36 عاما، للسير على نهجه، للوصول إلى جسم مثالي، في ظل قوته البدنية الهائلة التي يتمتع بها الدون.

وكشف جورجيو بارون، طباخ كريستيانو رونالدو السابق في يوفنتوس الإيطالي، عن النظام الغذائي الذي يتبعه النجم البرتغالي، في حياته.

وقال بارون، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور الثالثة، على قناة أون سبورتس، مع الإعلامي إبراهيم فايق، إن رونالدو لا يتبع نظاما غذائيا محددا، ويحب تناول الطعام الصحي.

وأضاف بارون، أن رونالدو يحب تناول بعض الوجبات بشكل مستمر خاصة الأطعمة الصحية، مثل:

الفراخ

الخضروات

الدجاج

السمك

الفواكه

وواصل حديثه، مشيرا إلى أن اللاعب يعمل على ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر، لذلك يتناول أي طعام صحي لأنه يحرق السعرات الحرارية بشكل مستمر.

وأشار: " رونالدو يتجنب تناول الوجبات غير الصحية، حيث يتم الطبخ بزيت جوز الهند لتجنب أي زيوت أو دهون غير مفيدة، ويتجنب تناول المكرونة والأرز، مع تجنب السكريات كذلك، إضافة إلى أنه لا يتناول أي نوع من الكربوهيدرات، سوى البطاطس الأمريكية، وهي أفضل من العادية على المستوى الصحي".

"ليست ضارة".. 9 أطعمة غنية بالدهون تساعدك على إنقاص الوزن

ابتعد عنها.. مشروبات تسبب ارتفاع السكر فور تناولها

"برد مروحة" أم إصابة بـ أوميكرون؟.. علامات تكشف الفرق

في الطقس الحار.. 7 خطوات اتبعها قبل الخروج من المنزل

احذر 8 أخطاء عند تشغيل التكييف تجنبا لارتفاع فاتورة الكهرباء

"برد مروحة" أم إصابة بـ أوميكرون؟.. علامات تكشف الفرق

فيديو قد يعجبك: