إعلان

"مش تربيتي أتعامل مع ناس ملهاش كبير".. هاني شاكر يكشف أسباب استقالته من "الموسيقيين"

05:59 م السبت 10 سبتمبر 2022

كتب- وائل توفيق:

كشف الفنان هاني شاكر، الأسباب التي دفعته للتخلي عن منصب نقيب المهن الموسيقية نهائيًا، وذلك أثناء ظهوره مع "Et بالعربي".

قال "شاكر": "أنا لقيت نفسي فعلًا مش قادر، القرار أنا يمكن أخدته قبل كده مرتين، لكن المرة دي القرار نهائي لا رجعة فيه خالص، اللي حصل في المؤتمر الصحفي أكبر حدث خلاني آخد هذا القرار بلا رجعة، يعني بعد اللي حصل ده مفيش حاجة تاني ممكن تتعمل، وخرجت مشيت وكانت الخروجة الأخيرة".

وأضاف: "متعملش حساب للنقيب اللي موجود في المؤتمر، ولا للمجلس، أنا كنت موجود إرضاء للناس كلها، وعشان أكبّر الناس كلها، لقيت وش تاني قدام الشاشات وقدام الإعلام، فأنا مش متعود على كده بصراحة، مش أخلاقي ومش طبعي ومش تربيتي، إني أتعامل مع الناس بهذا الشكل، ومع ناس كده ملهاش كبير".

وعن الربط بينه وبين منع مطربين المهرجانات من الغناء، أوضح قائلًا: "لأ، هي النقابة، مش بس مطربين مهرجانات، فيه ناس تانية محتاجين وقوفنا جنبهم ودعواتنا ليهم، حاجات كتير في النقابة، النقابة مليانة مشاكل عايزة تتحل".

وفسّر ما وراء تصريحه "غلطة وندمان عليها" الذي قاله أثناء ظهوره في برنامج "مصر الجديدة" المذاع على قناة "Ltc": "كنت بهزر فعلًا، أتاخد للأسف غلط، مينفعش يبقى الجلوس على الكرسي اللي قعدت عليه أم كلثوم، سيدة الغناء العربي، وموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، يبقى غلطة وندمان عليها".

يذكر أن الفنان هاني شاكر، أرسل رسميا استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، عقب التراشق الذي تم في المؤتمر الذي عقدته النقابة من أجل تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، اعتذاره عن الإساءة التي وجهها إلى عازفي الإيقاع.

وجاء نص الاستقالة، كالتالي: "السادة أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية والسادة أعضاء الجمعية العمومية المحترمين، أرجو قبول استقالتي كنقيب للمهن الموسيقية، وإنني قررت الانسحاب من موقعي هذا والعودة إلى صفوف زملائي الفنانين دون الخوض في تفاصيل كثيرة ومبررات لا تقبل المناقشة، فقد وجدت تعارضا كبيرا بين مسئولية هذا المنصب وبين احتفاظي بحب الناس الكبير الذي بدأت به مسيرتي الفنية، ولطالما تمنيت أن أحتفظ بهذا الحب والاحترام حتى نهاية مشواري الفني، فوداعا للعداوات والخلافات، فقد فضلت عليها الحب والصداقات، مع تمنياتي لكم جميعا بدوام النجاح والتوفيق واستمرار مسيرة التقدم والازدهار التي بدأناها معا والله الموفق".

فيديو قد يعجبك: