إعلان

صور.. محافظ أسيوط لـ"النواب": "جادون في إنهاء ملف تقنين أراضي الدولة"

12:56 م الجمعة 09 يوليو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الجمعة، بمكتبه بديوان عام المحافظة عددًا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دوائر المحافظة؛ لمناقشة القضايا التي تمس حياة المواطنين والعمل على إيجاد حلول فعالة يجرى من خلالها تعظيم الاستفادة من الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك بحضور اللواء مهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة وأحمد شوقي مدير عام أملاك الدولة بالمحافظة.
وناقش محافظ أسيوط - خلال اللقاء - عددًا من الموضوعات والملفات الهامة من بينها ملف تقنين واضعي اليد على أراضى الدولة ومتابعة الموقف التنفيذى للمشروعات الخدمية والتنموية التي يجري تنفيذها على أرض المحافظة .

وقال محافظ أسيوط، إن المحافظة جادة في إنهاء ملف تقنين الأوضاع والتصالح مع المواطنين ولن تتهاون في تحصيل حقها بما يحقق صالح الجميع؛ مؤكدًا إنه لن يسمح بأي تقصير في العمل وتحصيل حق الشعب والتصالح مع المخالفين الراغبين في تقنين أوضاعهم وفق القوانين المنظمة وتحصيل موارد الدولة كاملة.

وأوضح المحافظ، أنه جرى تكليف المعنيين بالملف الإسراع في التقنين والتسعير بالسعر العادل لتلك الأراضي والعمل على تحرير مزيد من العقود للطلبات التي تم تقديمها في وقت سابق وفقاً لقرار مجلس الوزراء رقم 18 لسنة 2017 والمختص بتنفيذ بعض قواعد وإجراءات التصرف في أملاك الدولة الخاصة والمنصوص عليها بالأحكام المنفذة للقانون رقم 144 لسنة 2017.

فيديو قد يعجبك: