إعلان

وسائل إعلام عالمية تحتفي بمحمد صلاح: فرعون جديد في إفريقيا

12:26 ص الجمعة 05 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الصباغ:

توج النجم المصري محمد صلاح عامه الرائع بعدما حصل على جائزة أفضل لاعب في القارة الإفريقية لعام 2017.

يأتي التتويج بعد موسم رائع بدأه مع نادي روما الإيطالي قبل أن يصعد بالمننتخب المصري إلى كأس العالم، بجانب انضمامه وتألقه في نادي ليفربول الانجليزي.

وقال موقع جول العالمي إن نجم ليفربول الإنجليزي فاز بجائزة أفضل لاعب إفريقي لأول مرة في تاريخه، مشيرة إلى توجه صلاح الشكر لناديي روما وليفربول ومنتخب مصر.

وأضاف الموقع أن صلاح يعود بالجائزة إلى القاهرة لأول مرة بعدما تفوق على زميله في ليفربول ساديو ماني والجابوني بيير أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند.

وعقد حفل توزيع الجوائز في العاصمة الغانية أكرا، وحصد المنتخب المصري جائزة أفضل منتخب فيما جاء المدير الفني للمنتخب الوطني هيكتور كوبر كأفضل مدرب.

وفي صحيفة ميرور البريطانية، جاء أن صلاح حصد لقب أفضل لاعب في إفريقيا ليستمر النجم المصري في الاستمتاع بفترته الرائعة منذ انضمامه لنادي ليفربول في صيف 2017.

ولفتت الصحيفة إلى أن صلاح سجل 22 هدفًا مع ليفربول في الفترة القصيرة التي أمضاها بالنادي، بجانب أنه صعد بمنتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم في روسيا.

وقال موقع الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "ويفا" ، الناطق باللغة الإنجليزية، إن محمد صلاح يعيش فترة استثنائية مع ليفربول وحصد أيضًا لقب لاعب العام في قارة إفريقيا لسنة 2017.

وفي موقع الاتحاد الاوروبي الناطقة باللغة الفرنسية، جاء العنوان أن صلاح هو "فرعون إفريقيا الجديد".

بينما نشر موقع ليفربول إيكو المهتم بأخبار نادي ليفربول، إن صلاح توج عامه الذي لايصدق بالحصول على لقب أفضل لاعب في القارة الإفريقية.

ولفتت إلى أن صلاح قاد منتخب بلاده إلى أول مونديال لكأس العالم منذ سنة 1990 في إيطاليا.

كما استعرض موقع فرانس 24، إنجاز محمد صلاح وقالت إنه بعدما حصد جائزة بي بي سي لأفضل لاعب بإفريقيا في ديسمبر، عاد وفاز بالجائزة التي يقدمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وفي صحيفة بيلد الألمانية جاء العنوان مرفقًا بصورة لمحمد صلاح بقميص ليفربول وفيه: "صلاح نجم الكوب" يفوز بأفضل لاعب إفريقي خلال 2017. و"الكوب" هو الاسم الشائع لنادي ليفربول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان