إعلان

حدث ليلاً| قناة السويس تكشف حقيقة التعاقد مع شركة إدارة خدمات.. وحملة استدعاء لموديلين من سيارات "أوبل"

07:31 ص السبت 04 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالمنعم:

شهدت ليلة أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

الطقس في 5 أيام: أمطار وثلوج وانخفاض حرارة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من السبت 04 فبراير إلى الأربعاء 08 فبراير 2023.

للتفاصيل.. اضغط هنا

المفتي: الشرع الشريف لا يعرف الخصومة مع التجارب العلمية ولا البحث العلمي
قال الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم إن للعلمِ والعلماء مكانة عظيمةٌ في الإسلامِ، مشيرا إلى أن العلم في حياة الأوائلِ من سلفنا الصالحِ يمثل اللَّبنةَ الأساسَ في حياتهم، وخلال الفترة الذهبيَّة من تاريخ الإسلام حتَّى القرن الثَّامن عشر، أُنشِأت المدارس في مُختلِف البلاد الإسلاميَّة شرقًا وغربًا، وكثرت المكتبات، وامتلأَتْ بالمؤلَّفات في مختلِف العلوم، بل يشهد التاريخ بأثر الحضارة الإسلاميَّة على الحضارة الأوربيَّة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

لأول مرة عمرو دياب يغني مع تامر حسني في زفاف أحمد عصام.. والجمهور:" معجزة"
تواجد النجمان عمرو دياب، وتامر حسني، في حفل زفاف الفنان أحمد عصام، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لهما سويا.
للتفاصيل.. اضغط هنا

السعودية تستقبل أوائل المعتمرين بتأشيرة المرور الجديدة إلكترونيًا
أعلنت المملكة العربية السعودية، استقبال جوازات مطارات الملك عبدالعزيز الدولي بجدة والملك خالد الدولي بالرياض والأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة أوائل المستفيدين من تأشيرة الزيارة للقادمين (جوًا) إلكترونيًا.
للتفاصيل.. اضغط هنا

وزير الري: ننفذ مشروعات كبرى لإعادة استخدام مياه الصرف الزراعي
زار الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، محافظة بورسعيد، صباح اليوم الجمعة، لتفقد محطتي رفع السلام الرئيسية وشادر عزام ضمن منظومة معالجة مياه مصرف بحر البقر.
للتفاصيل.. اضغط هنا

ضحية جديدة لـ"حبة الغلة" في بولاق أبو العلا
فصل جديد من مسلسل متعدد الحلقات تدور أحداثه الصادمة تلك المرة بمنطقة بولاق أبو العلا بمحافظة القاهرة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

أسامة ربيع: ما ينشر من أكاذيب متعلقة بملكية قناة السويس "إفلاس"
علق الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، على ما تم تداوله من معلومات على بعض الحسابات الشخصية مجهولة المصدر على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تعاقد هيئة قناة السويس مع إحدى الشركات لإدارة خدماتها من خلال عقد امتياز مدته 99 سنة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

"جثة تتدلى من حبل".. لحظات الرعب داخل شقة الدرب الأحمر
عثرت الشرطة على جثة شاب مشنوقا داخل غرفته بمنطقة الدرب الأحمر.
للتفاصيل.. اضغط هنا

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت.. وتوجه نصيحة للمواطنين
توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم السبت، طقس معتدل الحرارة علي القاهره الكبرى والوجة البحري والسواحل الشماليه الشرقية وشمال الصعيد، مائل للبروده على السواحل الشمالية الغربية، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
للتفاصيل.. اضغط هنا

بيان رسمي يحسم الجدل.. قناة السويس تكشف حقيقة التعاقد مع شركة إدارة خدمات
أصدرت هيئة قناة السويس، بيانًا رسميًا، لتحسم الجدل حول ما جرى تداوله من معلومات كاذبة على بعض الحسابات الشخصية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مجهولة المصدر، بشأن تعاقد هيئة قناة السويس مع إحدى الشركات لإدارة خدماتها من خلال عقد امتياز مدته 99 عامًا.
للتفاصيل.. اضغط هنا

حماية المستهلك: حملة استدعاء عاجلة لموديلين من سيارات "أوبل"
أعلن جهاز حماية المستهلك، بالتعاون مع شركة المنصور للسيارات وشركة استلانتيس العالمية، حملة استدعاء لفحص والكشف على الوسائد الهوائية وتغييرها إذا لزم الأمر، في موديلات أوبل "أسترا H" و"فيكترا C".
للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: