إعلان

ضبط سائق انتحل صفة موظف واستولى على أموال مواطنين بالإسكندرية

01:15 م الإثنين 29 نوفمبر 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص؛ لارتكابه وقائع نصب واحتيال على المواطنين منتحلاً صفة موظف بأحد مكاتب الشهر العقاري بالإسكندرية.

معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، أفادت قيام (سائق - مقيم بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية) بممارسة نشاطاً احتيالياً في مجال النصب والاحتيال على المواطنين المترددين على أحد مكاتب الشهر العقاري بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية منتحلاً صفة أحد موظفي الشهر العقاري بذات المكتب وقيامه بالنصب عليهم وتلقى مبالغ مالية منهم بزعم إنهاء مصالحهم "خلافاً للحقيقة" والاستيلاء منهم على مبالغ مالية نظير إنهاء إجراءات استخراج التوكيلات المختلفة لهم من المكتب المشار إليه وعدم قيامه بالوفاء بذلك وعدم رده المبالغ المالية المستولى عليها من المواطنين.

أمكن التوصل لإحدى المجني عليهم (صاحبة مركز للخدمات الحكومية -مقيمة بدائرة قسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية) والتي قررت قيام المتهم المذكور بالنصب والاحتيال عليها والاستيلاء منها على مبالغ مالية نظير إنهاء إجراءات استخراج العديد من التوكيلات الخاصة بالمواطنين.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم المذكور، أمكن ضبطه و بمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما في مجال جرائم انتحال الصفة والنصب والاحتيال على المواطنين.

فيديو قد يعجبك: