إعلان

"قميص ولا فستان".. إطلالة غادة عبد الرازق تثير استغراب عمرو أديب‬

07:00 م الإثنين 17 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق لموقف محرج أثناء استضافتها في برنامج "الحكاية" الذي يذاع عبر فضائية (إم بي سي مصر)، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب.

الإعلامي سألها على الهواء عن إطلالتها، قائلاً: "اللي أنتِ لابساه ده قميص ولا فستان"، فردت غادة: "لا هو قميص"، فأضاف: "أنا في الموضة مستوايا مش كويس، وأول مرة أضحك بجد على الهواء".

فردت غادة مرة أخرى: "الله يسامحك، مش هرد عليك، وأنا عمومًا من صغرى بلبس قمصان وبنطلونات وشورتات وبلبس كل حاجة، وبحب ألبس الحاجة الجديدة وأظهر بإطلالة متجددة أمام الجمهور، وأنا شخصية حرة وعنيدة وبعمل اللى في دماغى، وبحب أصدقائي وأسافر وأحب أعمل كل حاجة".

ارتدت "غادة" قميصا طويلا، سماوي اللون، تميز بالتطريزات الورود وفروع الأشجار البارزة واللامعة عند منطقة الأكتاف، ونسقت إطلالتها مع تصفيفة الشعر المرفوع ذيل الحصان، التي أظهرت ملامح وجها بشكل كبير من توقيع مصفف الشعر اللبناني توني عيسى، كما اختارت "مكياج هادئ" من لمسات خبيرة التجميل روز ألفريد.

ونشرت الفنانة غادة عبد الرازق، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مجموعة صور جديدة ومقطع فيديو لها من كواليس برنامج "الحكاية". نالت الفنانة إعجاب عدد كبير من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو قد يعجبك: