إعلان

أرخص سيارة تقدمها علامة بيستيون بمصر.. أسعار ومواصفات

11:45 ص السبت 11 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

أعلن الوكيل المحلي لعلامة بيستون الصينية في مصر عن زيادات متكررة بأسعار طرازاته فى السوق المحلي، وعلى الرغم من ذلك حافظت السيارة T33 على مكانتها وأن تكون الأرخص سعرًا وسط عائلة سيارات بيستون خلال فبراير 2023 الجاري.

تتواجد بيستون T33 التي تنتمي لفئة السيارات الكروس أوفر بسعر رسمي يبدأ من 594 ألف جنيه للفئة الأولى، والفئة الثانية تقدم مقابل 638 ألف جنيه.

المواصفات التفصيلية بيستون T33 الجديدة بمصر:

زودت النسخة الاقتصادية من بيستون T33 التي تنتمي لفئة السيارات الكروس أوفر، بمصابيح ليد LED أمامية مع إضاءة نهارية، وتسخين إليكتروني للمرايات الجانبية مع خاصية طيها وفتحها كهربائيًا.

تعتمد T33 على محرك محرك سعة 1600 سي سي، يولد قوة 112 حصان، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 نقلات. تستهلك هذه السيارة في المتوسط 6.9 لتر من الوقود لكل 100 كم، تصل لسرعة قصوى 168 كم/س.

تشمل وسائل الأمان في T33 وسائد وستائر هوائية، أنظمة الفرامل مساعدة ABS و ESP، ونظام قياس ضغط الهواء بالإطارات، بالإضافة إلى المساعدة على الطرق الصاعدة، وحساسات خلفية مع كاميرا.

تجهيزات السيارة الجديدة تشمل فتحة سقف كهربائية، شاشة عدادات قياس 7 بوصة، شاشة ترفيه وسطية قياس 10.25 بوصة، عجلة قيادة متعددة الوظائف.

اقرأ أيضًَا..

تعرف على أرخص سيارة SUV فى مصر.. أسعار ومواصفات

كيف تحافظ على لمعان سيارتك بخطوات بسيطة ؟

"هاتشباك وسيدان".. 5 سيارات مستعملة تبدأ من 60 ألف

فيديو قد يعجبك: