إعلان

صور.. فحص 6600 مواطن خلال قوافل بنك الشفاء المصري في أسوان

07:05 م الجمعة 27 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

قال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، إن توصيل الخدمة الطبية للمواطنين، على رأس أولويات الأجهزة المعنية، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، خاصة في المناطق النائية والقرى الأكثر احتياجا المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياة كريمة".

وأشاد اللواء أشرف عطية، بنجاح قوافل بنك الشفاء المصري، تحت إشراف من الدكتورة نعمات ماضي مدير قطاع القوافل بالبنك، بالتعاون مع مبادرة "الناس لبعضهم"، في توقيع الكشف الطبي المجاني على 4645 مواطنًا ومواطنة داخل مركزي كوم أمبو وإدفو.

جاء ذلك بجانب صرف العلاج لـ2040 حالة، مع تحويل 1257 حالة للمستشفيات المتخصصة، بالإضافة إلى صرف 949 نظارة لحالات أخرى، ليجري تسليمها خلال أسبوعين.

وجه محافظ أسوان، الشكر للجهود الإيجابية والمثمرة، والتي تساهم بشكل مباشر في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والبسطاء من المرضى من خلال تقديم خدمات طبية بجودة عالية لهم.

أشارت الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، إلى أن قافلة بنك الشفاء المصري، جرى تنظيمها داخل مركز شباب كوم أمبو على مدار يومي 23 و24 يناير.

وتابعت: تضمن اليوم الأول قافلة للرمد تشمل كشف وعلاج ونظارات وعمليات مجانية، واليوم الثاني قافلة شاملة في تخصصات الباطنة والعظام والأطفال والجلدية والأنف والأذن والحنجرة.

ولفتت إلى أنه أعقب ذلك تنظيم القافلة بقرية الرديسية التابعة لمركز إدفو على مدار يومي 25 و26 يناير، حيث تضمن اليوم الأول قافلة شاملة فى تخصصات الباطنة والعظام والأطفال والجلدية والأنف والأذن والحنجرة، واليوم الثاني قافلة للرمد شمل كشف وعلاج ونظارات وعمليات مجانية.

فيديو قد يعجبك: