إعلان

المتهمة بقتل زوجها بكفرالشيخ: "كان روحي ومش أنا اللي عملتها" (صور)

10:12 م الثلاثاء 27 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

بالأساور الحديدية كانت المتهمة بقتل زوجها مقيدة مع ابنتها المتهمة في نفس القضية، والتي ظهرت في القاعة ممسكة بمصحف، ذلك وسط حراسة أمنية مشددة داخل قاعة جنايات كفرالشيخ، في أول جلسات محاكمتهما مع 4 آخرين بينهم ابنها وشقيق المتهمة الأخرى، لاتهامهم جميعًا بقتل الزوج عمدًا، بسبب خلافات أسرية وبغرض سرقة أمواله.

"والله ما قتلته سعود كان روحي وحياتي ومكانش بيخليني محتاجة حاجة راح وسابلي خيرات الدنيا كلها، وكنت في معيشة أي ست تتمناها لكن والله والله والله مرة تانية ما قتلته ولا افكر في قتله"، بتلك الكلمات تحدثت "شيماء. ع. ع - 41 عامًا - ربة منزل"، لـ"مصراوي".

نفت شيماء الاتهام الموجه إليها بقتل الزوج، وقالت إن المتهم الثالث "محمود. ح - 19 عامًا - طالب" صديق ابنها، وشى بهما انتقامًا من ابنها المتهم الأول. وأضافت أنه لولا أصدقاء ابنها الثلاثة، المتهمين في نفس القضية ما كان حدثت الواقعة.

ولفتت إلى أن المتهمين الثلاثة التقوا ابنها وأظهروا له أنهم يحبونه ووسوسوا له أن والده سيتزوج بأخرى، ولا ينول منه شيئًا، ووفق ذلك أقنعوه بضرورة التخلص منه، ورضخ الابن لمطالبهم الشيطانية، واشترك معهم في الواقعة وسرقوا منه بعد ارتكابهم الجريمة مبلغ 52 ألف جنيه.

قالت المتهمة أيضًا: "قبل الواقعة بيوم كلمني الساعة 6 ونصف صباحًا كان متفق معايا نروح الأرض مع بعضنا لأني كنت مبيتة عند أمي 3 أيام، وفوجئت بالحادث وربنا اللي يعلم صدمتي ومدى حزني بعد رحيله، ومنهم لله أصحاب السوء أصدقاء حميدة ابني، وهما اللي عملوا كده وخنقوا ابني، وهددوه بالقتل، وأجبروه على توقيع إيصال أمانة على بياض عشان يجبروه على قتل أبوه".

أضافت: "أنا عارفة إن ابني غلطان لما سمع كلامهم لكنه مضطر بعد المتهمين الثلاثة أصحابه اللي عملوه معاه، أما مريم بنتي والله ما عملت حاجة ولا عمرها تفكر تقتل أبوها منهم لله أصدقاء ابني هم السبب في كل حاجة".

في السياق، تحدثت المتهمة الخامسة "مريم. ا ع - 23 عامًا" ابنة المجني عليه، بكلمات بسيطة نفت بها اشتراكها في قتل أبيها بمساعدة أمها عن طريق تحريض شقيقها وأصدقائه الثلاثة.

وقالت لـ"مصراوي": "بابا كان دايمًا روحي في لو أنا مش موجودة يسأل عني مكانش يخليني أنا وأمي وأخويا محتاجين حاجة عمره ماكان بخيل علينا.. ويوم الواقعة كنت نائمة عند جدتي أم والدتي ومعايا ابني عمر عام و3 أشهر وأنا زي أمي ما عرفتش بقتل أبي إلا لما عثروا على جثته متوفيًا".

وقررت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة 6 متهمين بقتل مزارع بمركز البرلس "الشحات عطوة سعود عطوه"، وشهرته سعود، إلى جلسة اليوم الثاني من دور المحكمة في شهر مايو 2021، بناءً على طلب دفاع المتهمين.

وصدر قرار المحكمة برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة، والدائرة، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وعصام خليفة، وسكرتارية محمد خليفة، ومحمد صبحي، وبحضور محمد العجمي، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية ۱۳۹۵ السنة 2021 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 55 لسنة2021 کلي كفر الشيخ.

فيديو قد يعجبك: