إعلان

ربطوه وهشموا رأسه.. حبس 6 متهمين بقتل شاب في الشرقية

03:34 م الخميس 29 أكتوبر 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة بلبيس العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الخميس، حبس 6 أشخاص لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بقتل شاب وإلقاء جثته في مصرف مياه بعد توثيق يديه، بسبب خلافات بينهم حول التنقيب عن الآثار.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة "م.إ.ا" 35 عامًا، مُقيم بقرية ميت حمل، ببلبيس، جثة هامدة في مصرف القرية.

وتبين العثور على الجثة موثقة اليدين وفي حالة تحلل، فيما أفادت التحريات الأولية بوجود شبهة جنائية وأن القتيل متغيب عن منزل أسرته منذ 13 يومًا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي قرر تشريحها لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "مصطفى.ا.ع.ا" جار المجني عليه، والذي استعان بـ 5 أشخاص لاستدراج المجني عليه وتوثيقه وتهشيم رأسه بحجر والتخلص من جثته في مصرف؛ بسبب خلافات بينهما بسبب الآثار، ومطالبة المجني عليه للمتهم بمبلغ مالي كان وعده به، فيما جرى ضبط المتهمين الستة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: