إعلان

بالصور.."الطريق إلى الله" تحتفل بعيد الحب مع الأسر المحتاجة بكفرالشيخ

05:54 م الخميس 14 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

في "عيد الحب" يلجأ العديد من الشباب إلى شراء الهدايا الخاصة بتلك المناسبة "دباديب وقلوب"، لكن هناك نوعية أخرى من الشباب فضل الاحتفال بطريقة مختلفة وعن طريق فعل الخير الذي يتمثل في إطعام الأسر المحتاجة، من خلال تقديم الوجبات الغذائية لهم من طهيهم الخاص، عن طريق عمل مشروع مطبخ "سواعد الإطعام"، والذي دشنته جمعية الطريق إلى الله بمدينة دسوق.

تامر المنسي، قائد فريق الشباب المتطوع بجمعية الطريق إلى الله، قال لـ"مصراوي"، إنه بعد الاتفاق مع مجلس إدارة الجمعية، وافق الجميع على افتتاح مطبخ "سواعد الإطعام" تزامنًا مع يوم الاحتفال بعيد الحب والغرض من ذلك هو قضاء هذه المناسبة مع الأسر المحتاجة وتوزيع الوجبات على أفرادهم.

وتضيف هند عجور، من فريق شباب الجمعية، أنه جرى توفير الخامات الخاصة بتجهيز الوجبات التي ستوزع على الأسر في منازلهم، مثل الخضروات واللحوم وغيرها، وذلك بعد اتفاق الجميع على افتتاح مشروع المطبخ بالتزامن مع مناسبة "عيد الحب"، وهذا يُعد احتفالًا أكبر بالحب مع أناس لهم حق على الجميع في تقديم الخدمات لهم.

وتؤكد ميادة مصطفى، من فريق عمل جمعية الطريق إلى الله بمدينة دسوق، أنه بعد توفير المعدات اللازمة الخاصة بمشروع مطبخ "سواعد الإطعام"، جرى جمع التبرعات من أهل الخير حتى اكتمل المشروع وخرج للنور وقرروا كمجموعة شبابية في العمل الخيري تقديم الوجبات للأسر المحتاجة للاحتفال معهم بعيد الحب.

وأعلنت جمعية "الطريق إلى الله" الخيرية بمدينة دسوق في كفر الشيخ والمشهرة برقم 2278 لسنة 2017، تدشين مشروع مطبخ "سواعد الإطعام"، لتقديم الوجبات الغذائية للأسر المحتاجة والأولى بالرعاية، يومي الخميس والجمعة 14 و15 فبراير الجاري، تزامنًا مع عيد الحب، وذلك احتفالا من إدارة وفريق عمل الجمعية، مع تلك الأسر.

فيديو قد يعجبك: