إعلان

حدث ليلاً| حقيقة تحديد أسعار الكهرباء كل 6 أشهر.. وهل يحدث زلزال مدمر بالبحر الأحمر؟

06:57 ص الأحد 12 فبراير 2023

فاتورة الكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

البحوث الفلكية تحسم الجدل بشأن احتمالية حدوث زلزال مدمر بالبحر الأحمر

كشف الدكتور جاد القاضي، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، حقيقة التصريحات من أحد السعوديين بشأن حدوث زلزال مدمر في البحر الأحمر، قائلًا: "الزميل السعودي جانبه الصواب تمامًا وثبت على هذا الشخص أنه دومًا ما يثير البلبلة والنقاش في سوابق عديدة والإعلاميين السعوديين يتفادا وضع هذا الشخص في مثل هذه الأمور لأنه مثيل للقلق".

للتفاصيل.. اضغط هنا

الحكومة تكشف حقيقة تحديد أسعار الكهرباء كل 6 أشهر على غرار الوقود

قال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إن بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، تداولت أنباء حول اعتزام الحكومة تشكيل لجنة لتحديد أسعار الكهرباء كل 3 أو 6 أشهر على غرار أسعار الوقود.

للتفاصيل.. اضغط هنا

25 مصابًا.. ارتفاع عدد ضحايا حريق مصنع الملابس في السويس - صور

ارتفع عدد المصابين في حريق مصنع الملابس الجاهزة بمنطقة الإيمان في السويس إلى 25 مصابًا، جرى نقلهم إلى مستشفى السويس العام لتلقي العلاج.

للتفاصيل.. اضغط هنا

تقترب من 50 ألف جنيه.. شركات السياحة تكشف أسعار رحلات عمرة شعبان

تنطلق بعد أيام قليلة، أولى رحلات عمرة شعبان، حيث طرحت شركات السياحة العاملة في الموسم، أسعار الرحلات والتي وصلت إلى 49 ألف جنيه، حسب برنامج كل شركة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

عقوبات تصل لمليون جنيه.. التموين: مشاركة المحال في الأوكازيون الشتوي اختياريه

قال أحمد أبو الفضل، مدير عام الإدارة العامة لشئون الرقابة على المعاملات التجارية بوزارة التموين، إنه لابد من توعية المواطن بعدم الشراء من أي شخص ولكن النظر على كافة المحلات والشراء من أي محال نشعر أنه آمن، موضحًا أنه لا يوجد تاجر يتعرض للخسارة ولكن هناك تجارًا يُقللون هوامش الربح.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الخطورة لازالت قائمة.. أستاذ جيولوجيا: زلزال تركيا الأكبر والأخطر في تاريخها

كشف الدكتور عباس شراقي، أستاذ الجولوجيا والمواد المائية، أن منطقة الزلزال في تركيا معروفة أنها أشد المناطق خطرًا، وما حدث مجموعة هزات أرضية وليست هزة واحدة، مشيرًا إلى أن تركيا سجلت هزتين في ثلاثينيات الماضي وأواخر القرن الماضي زادت شدتهما عن 7 درجات على مقياس ريختر.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الوزراء: موعد وطريقة طرح الـ32 شركة المملوكة للدولة قرار اقتصادي بحت

قال السفير نادر سعد، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، حدد المدة الزمنية لطرح 32 شركة مملوكة للدولة، مشيرًا على أن برنامج الطروحات سيبدأ في الربع الأول من هذا العام، وحتى نهاية الربع الأول من عام 2024.

للتفاصيل.. اضغط هنا

مجلس الأمن يبحث الأسبوع المقبل الوضع الإنساني في سوريا بعد تقييم الاحتياجات

يعقد مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة اجتماعًا الأسبوع المقبل لبحث الوضع الإنساني في سوريا بعد تقييم الاحتياجات اللازمة لتخفيف معاناة السوريين المتضررين من الزلزال.

للتفاصيل.. اضغط هنا

بعد 35 عاما من الإغلاق.. الزلزال يفتح الحدود بين أرمينيا وتركيا

فتحت الحدود بين تركيا وأرمينيا للمرة الأولى منذ 35 عاما، ووضعت الدولتان جانبا عقودا من الخلافات والعداء المتبادل من أجل السماح للمساعدات الأرمينية بالوصول إلى ضحايا الزلزال في تركيا.

للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: