إعلان

مياه القاهرة: تقنيات جديدة للكشف عن التسرب وتقليل الفاقد

10:49 ص الأحد 30 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

انتهى جهاز الكشف عن التسرب بشركة مياه الشرب بالقاهرة من تركيب أجهزة قياس التصرف والضغوط على خطوط المياه بفروع شبكات المياه المنتشرة بأرجاء القاهرة، بالإضافة إلى الانتهاء من أعمال المسح والكشف عن التسرب النهاري والليلي بهذه المناطق.

وأوضح المهندس مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، أن الشركة لديها مشاريع وخطط طموحة في مجال تقليل الفاقد والكشف عن التسرب بجميع مناطق القاهرة.

وفي مجال التعاون مع الشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، انتهى مهندسو جهاز الكشف عن التسرب بشركة مياه الشرب بالقاهرة من إصلاح وإعادة تشغيل 26 جهازا من أجهزة الكشف عن التسرب الخاصة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، بالإضافة لمجموعة أخرى من الأجهزة الخاصة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان بإجمالي 36 جهازا وذلك بجهود ومهارات المهندسين العاملين بشركة مياه الشرب بالقاهرة دون الحاجة للاستعانة بشركات متخصصة في هذا المجال.

ويأتي ذلك في إطار اهتمام الدولة بقطاع مياه الشرب والحرص على نشر الوعي المائي والحفاظ على مياه الشرب وعدم إهدارها، ووفقا لتوجيهات المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وبتعليمات من المهندس مصطفى الشيمي، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقاهرة.

فيديو قد يعجبك: