إعلان

13 مايو.. استئناف الإعلامي أحمد رجب ومحام على حبسها في سب والدة شيماء جمال

02:08 م الأحد 05 مارس 2023

أسرة الإعلامية شيماء جمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سعيد:

حددت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية جلسة 13 مايو المقبل، لنظر استئناف الإعلامي أحمد رجب والمحامي إبراهيم طنطاوي على حكم حبسها شهرًا بتهمة سب وقذف والدة المذيعة المقتولة شيماء جمال.

كانت المحكمة الاقتصادية قضت بمعاقبة الإعلامي أحمد رجب ومحامي شريك المتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال بالحبس شهر وغرامة 20 ألف جنيه وكفالة ألف جنيه لكل منها في اتهامهما بسبّ وقذف والدة المجني عليها.

كان المحامي أشرف فرحات، وكيلا عن والدة شيماء جمال، اتهم في دعواه الإعلامي أحمد رجب ومحامي شريك المتهم الرئيس بقتلها بسبّ وقذف موكلته في فيديوهات نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال "فرحات" في دعواه إن المشكو في حقه الأول يمتلك منصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب، واصفا نفسه بالإعلامي، استضاف من خلالها المعلن المشكو في حقه الثاني المحامي إبراهيم طنطاوي، شاهد النفي في قضية "مقتل شيماء جمال"، وتناولا الحياة الخاصة بالمجنى عليها "واصفين إياها بأبشع الصفات التي تنال من شرفها واعتبارها في المجتمع".

كانت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار بلال محمد عبد الباقي، قضت بالإعدام شنقا على القاضي أيمن حجاج المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال وشريكه حسين الغرابلي.

فيديو قد يعجبك: