إعلان

"تخيل مُمارسة الجنس مع أخوه وهو نايم".. قصة مقتل شاب على يد شقيقه في منية النصر

07:00 م الإثنين 20 مارس 2023

سكين - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

شهدت إحدى قرى مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، جريمة قتل مأساوية حين أقبل أخ على قتل شقيقه بسلاح أبيض كان بحوزته.

في حلقة جديدة من "دماء أسرية" التي يتناولها "مصراوي" من واقع التحريات الرسمية والمصادر المختلفة، نروي تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه تحت تأثير المواد المخدرة.

المتهم "إبراهيم" دخل منذ سنوات طويلة في طريق المخدرات، وقاده أصدقاء السوء إلى إدمان المواد المخدرة بشكل تسبب في تغيبه يوميًا لساعات طويلة عن الوعي.

قبل 3 سنوات تقريبًا استيقظ المتهم من النوم، بعد سهرة طويلة أثقل فيها من تعاطي المخدرات، وخُيل له أن شقيقه يمارس معه الشذوذ الجنسي.

تخيلات المتهم دفعته لعقد النية على قتل شقيقه، وأعد لذلك سلاح أبيض (سكين) مستغلاً إقامة أخيه بذات المسكن، وبدأ يفكر في الخلاص من شقيقه نهائيًا.

ظل "إبراهيم" ماكثًا بالمسكن وما أن تحقق له مراده واستغرق المجني عليه في نومه، حتى دلف إلى غرفة المجني عليه، ودنا منه مشهراً السلاح الأبيض الذي بحوزته.

مباشرة سدد المتهم عـدة طعنات متتالية إلى الضحية، استقرت جميعها ببطنه وصدره، تاركاً إياه غارقًا في دمائه بعدما استخرج أمعاءه من بطنه.

بعد الواقعة تم إبلاغ قوات الأمن بتفاصيل ما حدث، والقبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب جريمته "أيوة انا اللي قتلت أخويا"، لتصدر النيابة العامة قرارًا بحبسه على ذمة التحقيقات، ثم يتم إحالته إلى المحاكمة الجنائية بتهمة القتل العمد.

أشقاء المتهم من جانبهم أكدوا خلال المحاكمة أن المتهم يعاني من مرض نفسي أدى إلى إصابته بمرض الذهان على إثر تعاطية للمواد المخدرة وماحدث كان تحت تأثير المخدر.

وطلب محامي الدفاع خلال إحدى الجلسات، عرض المتهم على مستشفى الأمراض العقلية لبيان سلامة قواه العقلية وتحدد مدى مسؤوليته عن ارتكابه للجريمة وقت الحادث، ودلل المحامي أن المتهم يتعاطى مواد مخدرة منذ فترة وقبل ارتكاب الحادث قد تسببت في إحداث هلاوس وعدم إدراكه لارتكاب الأفعال قبل ارتكاب الجريمة.

وفي 22 مارس 2022؛ أسدلت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة السابعة، الستار عن القضية رقم 11234 لسنة 2021 جنايات منية النصر والمقيدة برقم 2255 لسنة 2021 كلي شمال المنصورة، وقضت بالسجن المؤبد للمتهم بقتل شقيقه طعنا بسكين واستخراج أمعاءه بمحافظة الدقهلية، بعد ادعاءه بقيام المجني عليه بالتعدي عليه جنسياً وتقدم أشقائه للمحكمة بالتنازل عن الدعوى المدنية.

فيديو قد يعجبك: