إعلان

واقعة مرعبة.. لعبة القفز بالحبل كادت أن تنهي حياة شخص.. فما القصة؟ (صور)

11:02 م الأحد 26 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

في واقعة غير متوقعة، تعرض رجل يبلغ من العمر 39 عامًا إلى خطر كبير كاد أن يفقد حياته، وذلك خلال لعبة بـ قفز الحبل، التي كانت بمثابة متعة ولكنها تحولت إلى لعبة مرعبة.

قرر رجل يدعى مايك الذهاب إلى أحد المنتزهات المتخصصة في مجموعة واسعة من الأنشطة، بما في ذلك القفز بالحبال، الذي قرر تجربتها، وذلك خلال إجازته في باتايا، تايلاند، مع أحد أصدقائه، وذلك وفقًا لما ذكره موقع nypost.

وعندما قفز من المنصة، بعد مرور ثواني وصل إلى قاع البحر الموجود، وذلك بعد إنقطاع الحبل بشكل مفاجئ، وذكر أن الارتفاع كان كبير جدًا، و انه قرر قبل القفز أن يغمض عينه، وأدرك أن الحبل قد انقطع عندما قام بفتح عينه وكان محاطًا بالماء.

وسرعان ما فقد مايك وعيه عندما ارتطم بالمياه، الذي تسبب في إصابته بكدمات متفرقة في الجسم بسبب شدة السقوط، حيث ذكر "هبطت على جانبي الأيسر، لذا كانت الإصابات أكثر خطورة هناك"، و "كان الأمر كما لو أن شخصًا ما ضربني بطريقة سيئة للغاية".

لحسن الحظ، كان مايك قادرًا على السباحة والصعود إلى السطح، على الرغم من أن قدميه كانتا لا تزالان مقيدتين ببعضهما البعض بواسطة الجزء السفلي من الحبل الخاص باللعبة، موضحًا أن "إذا كان الشخص لا يعرف السباحة، فسيكون في مشكلة كبيرة".

كشف مايك، أن الحديقة غطت تكلفة الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية بالإضافة إلى رد ثمن القفزة، وكان قد وقع مايك على إعفاء من المسؤولية قبل القيام بالقفزة، كما قال أيضًا إن المتنزه سيكون على استعداد لدفع أي تكاليف طبية إضافية مباشرة إذا تم تزويدهم بإيصالات.

ماذا يحدث لجسمك إذا تناولت كوب زبادي بعد السحور مباشرة؟

تناول الجبن على السحور.. ماذا يحدث للجسم؟

لن تتوقع.. تناول هذه الأطعمة الـ 7 يصيبك بالتسمم الغذائي

مع ارتفاع الحرارة.. أطعمة ومشروبات يجب تناولها على السحور لتجنب العطش

هذا ما يحدث لجسمك عند شرب سيجارة بعد الإفطار مباشرة

فيديو قد يعجبك: