إعلان

حسين الجسمي يحتفل بزفاف ولي العهد الأردني بحفل في المدرج الروماني (صور)

03:00 م الإثنين 05 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

احتفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة الحسين، وذلك بحضور رئيس وزراء الأردن ويرافقه عدد كبير من الوزراء والمسؤولين والآلاف من الجمهور الأردني.
وتنقل الجسمي، بين أجمل أغنياته المتنوعة، برفقة فرقته الموسيقية، وغنى الأغنية الوطنية "بيرقنا العالي"، وسط تفاعل لا يوصف من الجمهور الذي هتف مطالبًا بإعادتها أكثر من مرة وأعادها ثلاث مرات كانت إحداها مع عزفه المنفرد على آلة البيانو في المسرح.

وهنأ "الجسمي" عند دخوله المدرج الروماني الملك عبدالله الثاني بن الحسين والملكة رانيا العبد الله قائلًا: "مساء الخير على الأردن والنشامى، سعادتنا كبيرة في الإمارات والوطن العربي بفرحة "الحسين ورجوة"، جينا اليوم بحب نشارك فرحة كل بيت أردني ونهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا بفرحتهما الكبيرة بأمير القلوب ولي العهد "الحسين".

وأضاف: "كإماراتي ومعي كل محبة أهل الإمارات، وكعربي أحمل محبة كل العرب، أتشرف اليوم بهذه الدعوة وتلبيتها في وسط ديرتنا الهاشمية".

وأظهر الجسمي خلال الحفل محبته الكبيرة للجمهور الأردني وشكر الجسمي هيئة تنشيط السياحة على تنظيمهم للحفل وإظهاره بالصورة المشرفة للأردن، شاكرًا الدعوة الكريمة.

فيديو قد يعجبك: