إعلان

روجينا تحيي ذكرى ميلاد المخرج إسماعيل عبدالحافظ برسالة لنجله

04:16 م الأربعاء 15 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أحيت الفنانة روجينا، ذكرى ميلاد المخرج الراحل إسماعيل عبدالحافظ التي توافق اليوم الأربعاء 15 مارس، كما وجهت رسالة لنجله محمد عبدالحافظ الذي يشاركها في بطولة مسلسل "ستهم" المقرر عرضه في رمضان 2023.

ونشرت روجينا، صورتين احداهما مع محمد عبدالحافظ والأخرى له مع والده المخرج إسماعيل عبدالحافظ، عبر حسابها على فيسبوك، وعلقت: "اليوم ذكرى ميلاد أستاذي وأبويا عم إسماعيل عبد الحافظ مخرج الشعب، اللي قدمني لأول مرة للجمهور، ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته".

وأضافت: "صحيح هذا الشبل من ذاك الأسد، أخويا وعشرة العمر وإن شاء الله تكسر الدنيا السنة دي في مسلسل ستهم يا جبر.. ويجبر بخاطرك بنجاح يتعجب منه أهل السموات والأرض".

وطرحت قناة النهار، مؤخرا البرومو التشويقي لمسلسل "ستهم"، بطولة روجينا، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وسيطر على البرومو حالة من التشويق ممزوج بالغموض والإثارة.

وظهرت روجينا، في البرومو بدور ستهم، وهي السيدة التي تخلع ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، من أجل الكفاح لكسب الحلال للقمة العيش، هذا إلى جانب ظهور مميز لشيخ المنشدين ياسين التهامي.

وكشف البرومو، عن العديد من المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا، بداية من ارتدائها الفستان الأبيض وزواجها من الشخصية التي يقدمها إياد نصار، وحملها طفل على يدها والدخول في صوان عزاء، وارتداء ثوب الرجال، مرورا بمعاناتها للعيش بالحلال والكفاح، وتلقيها ضربة قوية من عمال المحاجر، بسبب مشاجرة بينهم.

مسلسل "ستهم" بطولة روجينا، وإياد نصار، وغادة طلعت، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان