إعلان

كيف رد أحمد فهمي على منتقد قال له: "شيكابالا شهرك وخلاك تريند"؟ (فيديو)

01:11 ص الإثنين 12 أكتوبر 2020

أحمد فهمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تعرض الفنان أحمد فهمي لموقف محرج خلال حضوره بالمدرجات لمشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري العام والتي أُقيمت مساء الأحد وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وخلال التقاطه عدة صور تذكارية مع محبيه من جماهير الأهلي، خاطبه أحد الحاضرين قائلا: "شيكا شهرك يا فنان"، فرد أحمد فهمي باندهاش: "شيكا اللي شهرني؟!"، فعقب مخاطبه: "أيوه والله شهرك أوي وبقيت تريند بسبب شيكابالا"، فأشار فهمي بالتأكيد، ثم عقب: "اللي هو أني واحد بقى! أنت فاهم أقصد إيه"، فعقب مخاطبه: "أنت آخر فيلم محقق كام إيرادات يا فنان"، فامتنع فهمي عن الرد وواصل التقاط الصور مع المعجبين.

واشتعل الخلاف بين الفنان أحمد فهمي وقائد الزمالك شيكابالا، بعدما التقيا قبل يومين في حفل زفاف صديق مشترك بينهما، وتوجه فهمي لشيكابالا وألقى عليه التحية، واحتضنه ودار بينهما حديث انتهى بسب الأخير لجماهير الأهلي، الأمر الذي أغضب فهمي، وحاول أن يمتص غضب شيكابالا، وتحدث معه موضحًا أنه لا يصح أن يسب جماهير الأهلي بألفاظ غير لائقة، إلا أن الأخير عاد لتكرار نفس الألفاظ، الأمر الذي دفع فهمي للرد عليه بنفس طريقته، وتدخل عدد من حضور الحفل، لإبعاد الطرفين حتى لا يتطور الأمر بينهما لأكثر من ذلك، حسب رواية أحمد فهمي.

View this post on Instagram

فيديو قد يعجبك: