دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

غموض حول ثنائي الأهلي من موقعة فيتا كلوب

06:16 م الأحد 14 مارس 2021

مران الأهلي في تنزانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - رمضان حسن:

واصل فريق الكرة بالنادي الأهلي استعداداته في إطار التحضير للمباراة المرتقبة ضد فيتا كلوب الكونغولي في اللقاء المقرر له يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وشهد مران الأهلي، اكتفاء عمرو السولية لاعب وسط الفريق، بأداء تدريبات الجري حول الملعب دون المشاركة في التدريبات الجماعية في ظل شعوره بإجهاد عضلي شديد.

كما أدى طاهر محمد طاهر جناح الفريق لتدريبات تأهيلية للتخلص من الإصابة التي لحقت به، حيث لم يتحدد موقفه حتى الآن من المشاركة في مباراة فيتا كلوب.

وعقد المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني جلسة مع محمد مجدي "أفشة" صانع ألعاب الفريق للحديث عن بعض الأمور الفنية التي يريد من اللاعب تطبيقها في لقاء الثلاثاء المقبل.

وكان فريق الكرة بالنادي الأهلي خاض مرانه الأول في الكونغو عصر اليوم، الأحد، استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب في بطولة إفريقيا.

ومن المقرر أن يتدرب الأهلي غدًا على ملعب المباراة حسب لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي تمنح الفريق الضيف الحق في التدريب مرتين على ملعب المباراة إذا كانت أرضيته نجيلًا صناعيًّا.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني مناصفة مع فيتا كلوب برصيد أربع نقاط، في المقابل يتصدر سيمبا التنزاني ترتيب المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط أما المريخ فيتواجد في الترتيب الأخير برصيد نقطة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان