دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مباراة من 100 دقيقة.. الأهلي يهزم المقاولون وينفرد بقمة الدوري

07:38 م الجمعة 19 نوفمبر 2021

صورة من مباراة الأهلي والمقاولون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

في مباراة من 100 دقيقة، واصل فريق الأهلي انتصاراته المحلية بفوز ثمين تحقق على حساب المقاولون العرب بهدف دون رد في لقاء أقيم على ملعب "الأهلي we السلام" ضمن حسابات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري.

وجاء هدف الأهلي الوحيد عن طريق لاعبه حمدي فتحي في الدقيقة (68)، قبل أن يحصل نفس اللاعب على بطاقة حمراء مباشرة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ليغيب عن مباراة غزل المحلة للإيقاف.

وأصبح الأهلي منفردًا في صدارة الدوري بعد سقوط بيراميدز بالتعادل الإيجابي ضد المصري البورسعيدي بنتيجة (2-2).

ويمتلك الأهلي في رصيده 12 نقطة من أربع انتصارات محققًا العلامة الكاملة، في المقابل تلقى المقاولون العرب الخسارة الثانية له هذا الموسم ليتوقف رصيده عند أربع نقاط في المركز الحادي عشر.

تشكيل الأهلي: محمد الشناوي - أكرم توفيق - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول - أليو ديانج - حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة" - بيرسي تاو - محمد شريف.

تشكيل المقاولون العرب: محمود أبو السعود - باسم علي - فاروق نور الدين - محمد سمير - أحمد عبد العزيز "زيزو" - أحمد مجدي - عبد الرحمن خالد "جبنة" - عبد الله ياسين - محمد حمدي زكي - لويس إدوارد - عمر بسام.

تفاصيل المباراة:

الدقيقة الثالثة من بداية المباراة حاول بيرسي تاو أن يسجل مبكرًا لصالح الأهلي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لكن محمود أبو السعود يتصدى للكرة.

الأهلي عاد من جديد لسلاح التسديد عن طريق أليو ديانج في الدقيقة الخامسة لكن أبو السعود يواصل الحفاظ على نظافة شباكه.

وواصل الأهلي خطورته على مرمى المقاولون بكرة من عمرو السولية تصل عند محمد شريف الذي يسدد كرة قوية تمر أعلى المرمى في الدقيقة العاشرة.

وفي الدقيقة 13، أحرز مدافع المقاولون فاروق نور الدين هدف التقدم لـ"ذئاب الجبل" من كرة رأسية، لكن الحكم يلغي الهدف بداعي التسلل.

وكاد أكرم توفيق في الدقيقة 19 أن يسجل هدف التقدم بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء ترتد من القائم له مرة أخرى ليمرر لديانج ويسدد من داخل منطقة الجزاء تمر الكرة بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول، كاد حمدي فتحي أن يسجل هدف الأهلي الأول لولا تألق أبو السعود الذي أبعد الكرة من خط المرمى لتظل النتيجة سلبية.

في الدقيقة 50، احتسب أحمد الغندور ضربة جزاء لصالح المقاولون العرب بعدما لمست الكرة يد حمدي فتحي وسط احتجاج من اللاعب وبدر بانون.

الغندور اتجه إلى تقنية الفيديو (var) قبل أن يقرر إلغاء ركلة الجزاء مرة أخرى وتظل المباراة بنتيجة التعادل السلبي.

محمد مجدي "أفشة" هدد مرمى المقاولون العرب في الدقيقة 50 بعد تمريرة من علي معلول تمر الكرة بجوار القائم.

عرضية من علي معلول في الدقيقة 68 يحولها حمدي فتحي برأسية لهدف أول لصالح الأهلي لينهي صمود أبو السعود وفريق المقاولون وتصبح النتيجة (1-0).

وحاول الأهلي أن يعزز النتيجة بهدف ثان عن طريق بيرسي تاو في الدقيقة 71 لكن أبو السعود يتألق ويحول الكرة لضربة ركنية.

وعاد بدر بانون ليهدد مرمى المقاولون بكرة رأسية في الدقيقة 72 بعد عرضية من معلول ترتطم الكرة في العارضة وتخرج.

محمد الشناوي أنقذ مرمى الأهلي في الدقيقة 79 بعد انفراد من محمد سالم مهاجم المقاولون العرب لكم الشناوي يتألق ويتصدى للكرة ويحافظ على تقدم فريقه بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 99، حصل حمدي فتحي على بطاقة حمراء بعد انفراد لاعب المقاولون إدوارد حيث عاد أحمد الغندور لتقنية الفيديو ويقرر إلغاء البطاقة الصفراء ويشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب الأهلي.

فيديو قد يعجبك: