أسرة ''خلف الله''.. احتفلت في التحرير بجلباب بألوان العلم

08:04 م السبت 25 يناير 2014
أسرة ''خلف الله''.. احتفلت في التحرير بجلباب بألوان العلم

القاهرة- مصراوي:

بثقة شديدة تجول في أنحاء ميدان التحرير ممسكا بعصاة شديدة الارتفاع يعلوها علم كبير، يستوقفه المارة طوال الوقت للتصوير معه و مع أبناءه، الذين ارتدوا جميعا جلباب يحمل ألوان علم مصر.

خلف الله محمد، هذا هو اسمه، رجل خمسيني، يعمل مبلط محاره، يبدو من بشرته السمراء التي حفر فيها الزمن علاماته قدر كبير من الشقاء و التعب، أشار إلى جلبابه الذي يحمل ألوان العلم الثلاثة قائلا :'' مش أول مرة ألبسه أنا دايما بلبس و أنزل ميدان التحرير من أيام المجلس العسكري و في كل المظاهرات اللي جت بعد كده''.

ثم بادر ''خلف الله''، بإخراج نسخ من صحف كتبت عنه، ونشرت حكايته باعتباره أنه ''أيقونة للثورة''، و قال إنه ابنه الأكبر أحمد الذي لم يجاوز عامه الخامس، كان يصحبه معه في كل زيارة سابقة لميدان التحرير، بينما كانت شقيقته الأصغر مازالت رضيعة، واليوم أوشكت على اتمام عامها الثالث، لذلك فصلت لها والدتها جلباب يناسبها.

وقال:'' أنا مليش مصلحة و لا عندى أجندة أنا عايز الحكومة تتغير و السيسي يترشح للرئاسة عشان مصر تبقى أحسن''، ثم تحدث عن أمنياته بتوفر فرص العمل و العلاج المناسب و التعليم الجيد لأطفاله.

تحدثت أم أحمد، زوجته المنتقبة، عن أن أسرتها لم تنزل إلى ميدان التحرير في 25 يناير 2011 لكنهم نزلوا في احتجاجات 30 يونيو، ثم أشارت إلى البوستر الورقي الذي يحمل صورة السيسي، قائلة إنها تتمنى ترشحه للرئاسة من أجل عودة الأمن و الاستقرار إلى مصر.

''أنتى إخوان''، هذا هو الاتهام الذي عبرت أم أحمد عن انزعاجها الدائم منه، وهو ما تقابله برفع صورة السيسي.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك..  اضغط هنا

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 17967

    عدد المصابين

  • 4900

    عدد المتعافين

  • 783

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 5546165

    عدد المصابين

  • 2327338

    عدد المتعافين

  • 347639

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان