إعلان

"جثة داخل المسجد في بني سويف".. كيف قتل المتهم جاره بسبب "المعايرة"؟

11:08 ص الأحد 28 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

أسدلت محكمة النقض الستار على جريمة أثارت موجة من ردود الأفعال، بعدما أقدم خلالها شاب على قتل جاره داخل مسجد في قرية أشمنت التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف.

وأصدرت المحكمة قرارها بتأييد حكم الإعدام على قاتل جاره في بني سويف، بعدما قضت محكمة جنايات بني سويف، في وقت سابق، بمعاقبة المتهم بالإعدام شنقًا وذلك بعد ورود رأي مفتي الديار المصرية في إعدامه.

تفاصيل الواقعة تعود إلى الثاني من أكتوبر عام 2018، عندما عثر الأهالي داخل مسجد التقوى بقرية أشمنت بمركز ناصر على جثة الشاب أيمن علي وديع، 24 عامًا، وبها طعنة بالرقبة، وأخرى باليد ومسجاة على الأرض، داخل مصلى تابع للمسجد، وعلى الفور قاموا بإبلاغ الشرطة.

كشفت التحريات وتفريغ كاميرات الصيدلية المواجهة للمسجد عن دخول المجنى عليه إلى المصلى، وبعدها دخل خلفه جاره "س.خ"، وخرج بعد 20 دقيقة، وعقب دخول المصلين للمسجد لصلاة العصر، اكتشفوا وجود دماء في أرضية المصلى، وعثروا على الجثة.

ألقي القبض على المتهم، واعترف بما أسفرت عنه التحريات وأقر بارتكاب الواقعة، قائلا: "المجنى عليه اعتدى علي بالضرب أثناء محاولتي فض مشاجرة بينه وزوجة أبيه، وأهل البلد كل شوية يعايروني بأنه ضربني، فتربصت به في كل مكان إلى أن وجدته داخل مصلية ملحقة بالمسجد فدخلت عليه وقتلته".

فيديو قد يعجبك: