إعلان

افتتاح فرع "أهلا رمضان" الجديد في الإسكندرية.. تعرف على الأسعار - صور

04:00 م الأحد 19 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

افتتح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، فرع جديد لمعارض "أهلًا رمضان" في ميدان محمد نجيب بسيدي بشر، يتكون من ٥٠ باكية على مساحة ٧٠٠ متر، ونحو ٥٦ عارض لتوفير أكبر كم من السلع وبتخفيضات كبيرة للمواطنين.

وثمن المحافظ الدور الفعال والكبير للجهات والشركات المشاركة في المعرض وتوفير كافة السلع الأساسية من الأرز والزيت والسكر والدقيق والمكرونة واللحوم والدواجن والفاكهة وكعك العيد بأسعار تقل عن مثيلاتها في السوق بنسبة تصل إلى٣٠%.

وأكد أن الدولة تواصل جهودها من أجل رفع العبء عن كاهل المواطنين خاصة في ظل الأزمة العالمية الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية، مشيرًا إلى أن منافذ "أهلا رمضان" تشهد تزايد الإقبال عليها من قبل المواطنين خاصة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

ووفقا لمحافظ الإسكندرية، يضم المعرض ٢٨ سلعة أساسية بالإضافة إلى أكثر من ١٠٠ سلعة فرعية مطروحة داخل المعرض بتخفيضات كبيرة، حيث بلغ سعر المكرونة ١٧.٥ جنيه بدلًا من ٢٢ جنيه والزيت ٨٠٠ مل بـ ٣٥ جنيه بدلا من ٥٠ جنيه والزيت ١ لتر بـ ٥٣ جنيه بدلًا من ٦٠ جنيه.

ويبلغ سعر كيلو اللحمة البرازيلي "درجة أولى" ١٤٥ جنيه بدلًا من ١٨٠ جنيه، وسعر المفروم ١٥٠ جنيه بدلًا من ١٦٠ جنيه، والدواجن كيلو و٢٠٠ جرام بـ ١١٠ جنيه بدلا من ١٥٥ جنيه، وكيلو البط ٩٥ جنيه بدلًا من ١٠٠ جنيه، وسعر كيلو اللبن الجاموسي ٢٠ جنيه بدلا من ٢٦ جنيه، والجبن الرومي ١٤٨ جنيه بدلا من ١٦٠ جنيه.

وتصل نسبة الخصم على العطارة والمنظفات والبلح إلى ٢٠% وخصومات متنوعة على الملابس تصل إلى 60%.

فيديو قد يعجبك: