ذبحها وسط الشارع.. المتهم بقتل زوجته بالفيوم يمثل الجريمة أمام النيابة

11:42 م الجمعة 17 سبتمبر 2021

الفيوم – حسين فتحى:

أجرى المتهم بذبح زوجته بمدينة سنورس بالفيوم، معاينة تصويرية لكيفية ارتكاب الجريمة أمام فريق من النيابة العامة بمركز سنورس وسط إجراءات أمنية مشددة.

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العقيد محمد حافظ الحنبولي مأمور قسم شرطة سنورس بقيام "ر.م" 35 عامًا – عامل بذبح زوجته "هـ.ع" – 30 عامًا – ربة منزل، ثم قام بتسليم نفسه للشرطة وفى يده أداة الجريمة.

قال الزوج أمام المقدم محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث قسم شرطة مركز سنورس، إنه كان محبوسا على ذمة إحدى القضايا، وبعد خروجه من السجن، رفضت الزوجة العودة له لسوء سلوكه وهو ما دفعه لاتهام زوجته بإقامة علاقات غير مشروعة مع بعض الأشخاص، فقرر الخلاص منها والعودة للسجن مرة آخرى، بعيدا عن ألسنة الناس.

أشارت تحريات المباحث التى أشرف عليها اللواء ياسر صلاح مدير إدارة البحث الجنائى بالفيوم، إلى أن المتهم كان يستقل دراجة آلية "موتوسيكل" بصحبة أحد الأشخاص، وكان يراقب تحركاتها وهى مقيمة في منزل أسرتها بسبب إدمان الزوج المخدرات.

وأشارت التحريات إلى أن الزوج عندما شاهد زوجته تستقل "تروسيكل" استوقفه وطعنها عدة طعنات أمام المواطنين ولم يتركها إلا بعدما فارقت الحياة، وصاح في المواطنين "دي جريمة شرف"، ثم أسرع بتسليم نفسه لقسم الشرطة الذى يبعد حوالى 100 متر من موقع الحادث.

جرى نقل جثة الزوجة لمشرحة مستشفى سنورس المركزى، وأخطرت نيابة المركز والتى تتولى التحقيق

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
871

إصابات اليوم

43

وفيات اليوم

951

متعافون اليوم

364033

إجمالي الإصابات

20770

إجمالي الوفيات

302259

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي