إعلان

سيارة انشطرت لنصفين.. قصة مصرع زوجين قبل زفافهما في الشرقية

09:02 م السبت 15 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي:

زغاريد وزينة وفرحة تسود بين الأهالي في قرية شبرا العنب، بمركز منيا القمح محافظة الشرقية، احتفالًا بزفاف "إسلام" و"سماح" إلا أن مكاملة هاتفية بتعرض العروسين لحادث مروع قلب الأمور رأسًا على عقب.

بداية الواقعة كما يرويها أحد أقارب العروسين بدأت عندما توجه الشاب إسلام لتوصيل العروسة إلى محل كوافير استعدادًا للزفاف، إلا أنه أثناء سيرهما في الطريق تعرضت سيارتهما لحادث تصادم ما أسفر عن وفاتهما في الحال.

وقال شهود عيان إن السيارة التي تق العروسين اصطدمت بها سيارة من الخلف، ما أدى إلى انقلابها وانشطارها إلى نصفين ووفاة العروسين.

فور تلقي المكالمة الهاتفية بتعرض سيارة العروسين لحادث توجه الأهالي إلى المشرحة انتظاراً لانتهاء التحقيقات وصدور تصاريح الدفن وإنهاء الإجراءات، ثم اصطحبوا جثماني العروسين وعادوا بهما إلى القرية، استقبلهم الأهالي، الذين افترشوا الشارع أمام مسجد القرية الكبير، وأدوا صلاة الجنازة عليهما قبل تشييعهما.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطاراً يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة الزقازيق، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق منيا القمح - الزقازيق، ما أسفر عن انقلاب سيارة ملاكي ونتج عن الحادث، وفاة شاب وعروسته.

تبين أن الشاب "سلام م. ج" 25 عامًا، صاحب ورشة نجارة، وعروسه "سماح.ج.أ"، 21 عامًا، مقيمان بقرية شبرا العنب، التابعة لمركز منيا القمح، حيث اصطحبها لتوصيلها إلى كوافير بمدينة الزقازيق، في إطار الاستعداد لحضور حفل الزفاف مساء أمس الجمعة قبل تعرضهما لحادث.

فيديو قد يعجبك: