إعلان

حملة على المحال التجارية والمخابز البلدية في سوهاج

02:07 م الأربعاء 11 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج– عمار عبدالواحد:

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة شمالي محافظة سوهاج برئاسة حازم أبو الخير، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة بدائرة المركز، أسفرت عن تحرير 22 محضرًا تموينيًا.

وقال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة، إن الحملة استهدفت أصحاب المحال التجارية ومحال بيع اللحوم والمخابز البلدية، مضيفًا أن الحملة أسفرت عن تحرير 23 محضرًا.

وأوضح "أبو الخير" أنه جرى تحرير محضر جنحة لصاحب مخبز بلدي استولي على 517 شيكارة دقيق مدعم وبيعها في السوق السوداء بإجمالي 25 طن دقيق و850 كيلو جرام، و4 محاضر عدم إعلان عن الأسعار، و3 محاضر عدم إعطاء بون، و 5 محاضر إغلاق أثناء أوقات العمل، و 4 محاضر عدم نظافة أدوات العجين، و 5 محاضر إنتاج خبز غير مطابق للموصفات، محضر ضد صاحب مخبز يقوم بعرض مخبوزات وحلويات منتهية الصلاحية.

وأشار رئيس مدينة المراغة، إلى أنه شارك في الحملة مفتشي إدارة التموين بالمركز، ومراقبي الأغذية والطب البيطري بالمراغة، وأكد رئيس المركز على أن المتابعة مستمرة بدائرة المركز لرصد الحالة التموينية وضبط الأسواق وتفعيل الدور الرقابي، والتأكد من جودة وصلاحية السلع المعروضة بالأسواق حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: