إعلان

صور.. محافظ القليوبية يتفقد المنطقة الاستثمارية في مدينة بنها

01:14 م الجمعة 06 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، أعمال تطوير مستشفى بنها التعليمي الجاري تطويره حاليًا بتكلفة تتخطى الـ270 مليون جنيه.

وأكد مهندسو الموقع، أنه سيجري إطلاق التيار الكهربائي في المبنى الجديد خلال أيام، موجهًا بالتنبيه على مقاول الأعمال والشركة المنفذة بضرورة العمل على مدار 24 ساعة، وتكثيف العمالة للتشغيل خلال الشهر الجاري.

وشدد المحافظ على أهمية الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة، مشيدًا بوجود هذا الصرح الطبي على أرض محافظة القليوبية، كونه يشتمل على جراحات متعددة ونادرة تحتاج إليها المحافظة مثل عمليات القسطرة، والقلب المفتوح، والمخ والأعصاب، والقلب والأوعية الدموية، والمناظير، وعمليات الكبد والرمد والتجميل، وجراحات العظام وأقسام الرعاية المركزة التخصصية، وغيرها من الجراحات الأخرى التي يندر وجودها في مستشفيات المحافظة.

كما تفقد المحافظ المنطقة الاستثمارية، وأعمال إنشاء محطة المياه الخاصة بها، والتي يجري الانتهاء منها خلال أيام، كما تفقد أعمال تجميل ورصف مداخل ومخارج المنطقة في مدينة بنها، إذ جرى الانتهاء من تجميل وتشجير جميع الجزر الوسطى، والمداخل والمخارج لإضفاء اللمسة الجمالية على المنطقة بعد الانتهاء من إنشائها بالكامل، وبدء طرحها للمستثمرين.

كما تابع المحافظ أعمال تطوير المرحلة الثانية لإنشاء كوبري الشموت، للقادمين من الإسكندرية ومتجهين إلى القاهرة بتكلفة إجمالية تصل إلى 32 مليون جنيه بطول 642 مترا وعرض 18 مترا، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع في 30 نوفمبر 2020، وتقوم على إنشائه شركة النيل للمقاولات العامة، وتشرف عليها الهيئة العامة للطرق والكباري.

جاء ذلك بحضور المهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها، والدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة، والدكتورة أمنية محمود مدير مستشفى بنها التعليمي، وحمادة وهدان نائب رئيس مجلس مدينة بنها، والمهندسين القائمين على المشروع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان