إعلان

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس.. التحالف الوطنى يوقع بروتوكول مع مؤسسة "أبو هشيمة الخير"

06:11 م الأربعاء 08 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالمنعم:

وقع التحالف الوطنى للعمل الأهلي، اليوم الأربعاء، بروتوكول تعاون مع مؤسسة أبو هشيمة الخير، بهدف تنسيق الجهود لتنفيذ استراتيجية الدولة الوطنية، بما يضمن تنفيذ المبادرات والفاعليات التنموية المختلفة التي تقوم بها مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني لخدمة المواطنين في كافة المجالات.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في مؤتمره الأول بضرورة مد جسور التعاون مع منظمات المجتمع المدني لتقديم الدعم اللآزم للفئات الأولى بالرعاية بجميع محافظات الجمهورية وخاصة المناطق النائية.

وقع البروتوكول ممثلاً عن التحالف الوطنى للعمل الأهلي، الدكتورة نهي طلعت أمين سر التحالف و النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، ومؤسسة "أبو هشيمة الخير"، بحضور عدد من ممثلي كيانات التحالف و أبوهشيمة الخير.

أكدت الدكتورة نهي طلعت أمين سر التحالف أن البروتوكول يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى للتحالف الوطني بضرورة بذل قصاري الجهود لتقديم مزيداً من الدعم للفئات الأولى بالرعاية والأكثر إحتياجاً بجميع محافظات الجمهورية من خلال جهود داعمة ومبادرات طموحة من شأنها الارتقاء بمستوي الخدمات التي تقدم للمواطنين لتخفيف العبء عليهم وتوفير حياة كريمة لهم.

وأشادت عبدالقوي، بالتعاون مع مؤسسة أبوهشيمة الخير مؤكدة على أن هذا التعاون يستهدف تنسيق كافة الجهود في إطار تشاركي يحقق المنفعة العامة ويعزز دور الدولة في تنفيذ استراتيجيتها الوطنية والتكاتف لخدمة المواطنين.

من جانبه أعرب النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة "ابو هشيمة الخير"، عن سعادته بانضمام مؤسسته للتحالف الوطني للعمل الأهلي، متمنيًا أن تمثل إضافة قوية للتحالف خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أبو هشيمة، مشيداً بجهود التحالف منذ انطلاقه لخدمة المواطنين بجميع المحافظات من خلال العديد من الفعاليات والمبادرات علي رأسها مبادرة "كتف في كتف" والتي تحظى باهتمام جميع المصريين.

فيديو قد يعجبك: