إعلان

السياحة تشكل غرفة عمليات لتلقي الشكاوى خلال عيد الفطر

08:17 م الثلاثاء 03 مايو 2022

وزارة السياحة والآثار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

شكّلت وزارة السياحة والآثار، خلال إجازة عيد الفطر المبارك، غرفة عمليات بالإدارة المركزية لشركات السياحة لتلقي وبحث أية شكاوى أو مخالفات ترد من السائحين والمواطنين خلال أيام العيد، وكذلك لمتابعة حركة عودة المعتمرين المصريين من الأراضي السعودية.

يأتي ذلك تأكيداً للدور الرقابي الذي تضطلع به الوزارة لضبط منظومة العمل السياحي، وحرصها على التأكد من جودة الخدمات المقدمة حفاظاً على سلامة السائحين والمواطنين.

وأشارت رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة سامية سامي - في بيان للوزارة - إلى التوجيه بسرعة بحث الشكاوى الواردة من السائحين والمواطنين وحلها، بجانب التأكد من التزام الشركات السياحية بتنفيذ كافة البرامج السياحية المتفق عليها واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية المتعلقة بمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت أن الوزارة تتابع باستمرار وعن كثب إجراءات عودة المعتمرين المصريين وتتأكد من وصولهم بسلامة الله لأرض الوطن، وذلك من خلال التواصل يوميًا مع لجانها المتواجدة بالمطارات وتلقي تقاريرها اليومية.

وأوضحت أنه يتم استقبال كافة الشكاوى المتعلقة بالمواطنين والسائحين من خلال بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء أو من خلال الخط الساخن للوزارة (19654)، الذي يعمل على مدار 24 ساعة يوميًا لتلقي كافة شكاوى ومقترحات زائري المقصد السياحي المصري من المصريين والسائحين، وذلك من منطلق حرص الوزارة على توفير سبل وآليات للتواصل مع كافة الزائرين والسائحين والتأكد من جودة الخدمات المقدمة لهم.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: