إعلان

لبيب : السيسي وجه لتنفيذ "مشروعك" لتوفير فرص عمل للشباب

11:30 ص الأحد 10 مايو 2015

اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أكد اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية أن المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية (مشروعك) هو أحد المشروعات التي وجه بإقامتها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير فرص عمل للشباب في مجال الصناعات الصغيرة والمتوسطة .. لافتا إلى أن كل أجهزة الدولة تدعم المشروع وتقدم كافة التسهيلات لوضع الشباب على الطريق الصحيح وتكوين جيل جديد من صغار المستثمرين لتنفيذ فرص عمل غير تقليدية وغير نمطية.

جاء ذلك في تصريحات للوزير خلال افتتاحه مقر (مشروعك) بحي المعادي اليوم الأحد يرافقه الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة ونواب المحافظ والقيادات التنفيذية بالمحافظة والسفير محمود السعيد المدير التنفيذي لمشروعك بوزارة التنمية المحلية واللواء محمد البنداري السكرتير العام لمحافظة القاهرة.

وأكد لبيب أن المرحلة القادمة من (مشروعك) تستهدف توفير قروض حسنة من خلال بنك ناصر الاجتماعي وسيتم التركيز خلالها على المرأة المعيلة وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأعلن أنه تم تفويض جميع المحافظين بإصدار تراخيص مؤقتة لجميع المشروعات الصغيرة المنفذة من خلال (مشروعك) لمدة خمس سنوات، كما تم الاتفاق مع بنكي مصر والأهلي وهى البنوك المشاركة في المشروع على أن يكون مقر أي مشروع صغير ينفذ من خلال (مشروعك) هو مقر الحي الذي يقيم فيه وذلك تسهيلا على المتقدمين لإنهاء الإجراءات التنفيذية للمشروع وبدء التنفيذ.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان