إعلان

أنقذته صرخة.. حكاية طفل مع خفير داخل "عشة": "ضربني في منطقة حساسة بشاكوش"

08:10 ص الثلاثاء 07 مارس 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب -صابر المحلاوي:


على أطراف منطقة المريوطية، بعيدا عن صخب الطرقات وضوضاء آلات تنبيه السيارات، توجه طفلان لا يتعدى أعمارهما الـ10 سنوات لصاحب الورشة الذي يعملان فيها، لأخذ مفتاح الورشة وفتحها، إلا أنهما ضلا طريقهما، فأمسك بهما خفير إحدى المشاتل الزراعية، ظن أنهما يسرقا حقله فهربا أحدهما وسقط الآخر ضحية لهتك عرض.

كعادته كل صباح، يخرج الطفل ذو الـ10 سنوات قاصدا ورشة يعمل فيها، بحثا عن الرزق ويعود وقت المغيب لتناول العشاء مع أفراد أسرته، إلا أن الطفل يوم 10 سبتمبر الماضي، وجد الورشة مغلقة، "لقيت الورشة مقفولة فروحت لصاحب الورشة البيت علشان أجيب المفتاح بتاع الورشة أنا وواحد زميلي"، بحسب أقوال الطفل في تحقيقات النيابة العامة.


كعادته كل صباح، يخرج الطفل ذو الـ10 سنوات قاصدا ورشة يعمل فيها، بحثا عن الرزق ويعود وقت المغيب لتناول العشاء مع أفراد أسرته، إلا أن الطفل يوم 10 سبتمبر الماضي، وجد الورشة مغلقة، "لاقيت الورشة مقفولة فروحت لصاحب الورشة البيت علشان أجيب المفتاح بتاع الورشة أنا وواحد زميلي"، بحسب أقوال الطفل في تحقيقات النيابة العامة.

وأكمل الطفل في أقواله أنه ذهب مع زميله إلى منزل صاحب العمل، إلا أنهما ضلا طريقهما، طلب منه زميله بقضاء حاجته في إحدى المشاتل الزراعية في منطقة المريوطية، "الخفير بتاع المشتل فكر إننا بنسرق حاجة فزعق فينا زميلي جري ومسكني أنا".

وتابع الضحية أقواله إن المتهم استدرجه إلى "عشة خشب" في الأرض الزراعية، "مسكني من وسطي وحط إيده فى بوقي وكان ماسك شاكوش وضربني به على مؤخرتي، وخلعني البنطلون والبوكسر وكان عايز يتعدى عليا جنسيا بس ملحقش يعمل حاجة علشان الناس اتلمت ومسكوه واتصلوا بوالدي فجالي وروحت على القسم عشان نعمل محضر".

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن الواقعة ترجع لـ10 سبتمبر 2022، مشيرة إلى أن المتهم حاول التعدي عليه جنسيا إلا أنه صرخ مستغيثا حتى حضر الأهالي وأمسكوا بالمتهم.

بداية الواقعة عندما تقدم المجني عليه ووالده ببلاغ إلى قسم شرطة الطالبية باتهام للمتهم بهتك عرضه ومحاولة التعدي عليه داخل إحدى العشش أسفل كوبري المريوطية، وعلى الفور تم ضبط المتهم وتقديمه إلى جهات التحقيق وإحالته لمحكمة الجنايات لمحاكمته في الاتهامات الموجهة إليه، في القضية رقم 17195 لسنة 2022 جنايات الطالبية، والمقيدة برقم 6016 لسنة 2022 كلى جنوب الجيزة.

فيديو قد يعجبك: