إعلان

لغز العقار (12) | سعي على لُقمة العيش أنهاه "القاتل الصامت".. قصة وفاة 6 شباب في هرم سيتي

03:58 م الأحد 05 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي وأحمد عادل:
بعيدًا عن مسقط رأسهم، اتخذ 6 عمال من العقار رقم 12 في منطقة هرم سيتي بمدينة السادس من أكتوبر مأوى لهم، يخرجون في الصباح للعمل في السباكة، لكن مع اليوم الأحد اختلف الوضع بعدما قطف "القاتل الصامت" حياتهم في ثوان،
انتقل محررا مصراوي لمنطقة B2 التابعة لأكتوبر، جنوب محافظة الجيزة؛ حيث البيوت المنتظمة المتشابه جدرانها جديدة، الأبواب مغلقة، الشارع خالٍ من المارة، أمام منزل سكني مكون من طابقين، يقف رجال البحث الجنائي؛ لمعاينة المكان الذي شهد الحادث، لا أصوات تدبُ المكان سوى الحيوانات الضالة.
الضحايا الست هم كل من: طارق مصطفى أنور أحمد 21 سنة، وليد حمد حسين محمد 31 سنة، محمد سعيد محمد علي 23 سنة، يوسف عبد الفتاح السيد 20 سنة، عبد الله حسن موسى حسين 19 سنة وبدوي بريك عبد العاطي عبد الله 33 سنة تم إيداع جثامينهم ثلاجة مستشفى أكتوبر المركزي.
داخل شارع 229 وقف أحد العمال أمام العقار رقم (12)، ينظر في حسرة على ما حدث لزملاء مهنته "أنا معرفش حاجة.. كلنا هنا بناكل عيش".
قبل ما يقرب من 10 أيام حضر العمال الـ6 إلى المنطقة، سكنوا بعقار مكون من طابقين، لم يكن أحدا يعلم بهوية الآخر هنا، هكذا بدأ "م. م"، حديثه لمصراوي قبل أن يكمل: "محدش هنا يعرف التاني، ولا يوجد اختلاط بين العمال، الناس هنا كل واحد في حاله، بننزل الشغل الصبح وكل واحد بيرجع سكنه، وما حدش بيتدخل في حياة التاني، كلنا متغربين وجايين ناكل عيش".
التقت خيط الحديث شاب من المارة بالشارع قائلًا: "كانوا شغالين سباكين، كل ولاد مهنة بيسكنوا مع بعض في شقة بنأجرها بدل ما نسافر كل يوم".
ينفي الأهالي معرفتهم بالمتوفين "آخرنا نتبادل السلام.. وكانوا هنا من أجل لقمة العيش".
وعن يوم الحادث يقول الأهالي إنهم فوجئوا بقوات الأمن وسيارات الإسعاف أمام العقار، أخبرتهم قوات الأمن أن هناك عدد من العمال ماتوا داخل المسكن، وسمعوا أقوالنا بس إحنا منعرفش حاجه، وعرفنا إنهم اتأخروا على الشغل وحد من العمال جه يشوفهم لقاهم جثث".
وعاين فريق من النيابة العامة جثث العمال الـ6، وأمرت النيابة بنقلهم للمشرحة لتشريحها، وطلب تقرير واف بسبب الوفاة، وتحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.
تلقى العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثث داخل وحدة سكنية. انتقل رجال المباحث الجنائية إلى محل البلاغ تحت إشراف اللواء أحمد خلف نائب مدير المباحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وفريق الأدلة الجنائية في حضور النيابة العامة.
تبين بالفحص حدوث تسرب غاز داخل الوحدة رقم 12 بإحدى المنتجعات السكنية بهرم سيتي مما أسفر عن وفاة قاطنيها الستة.


اقرأ أيضا:

فاجعة الصباح.. العثور على 6 جثث داخل شقة بأكتوبر

6 جثث بين 4 جدران.. ماذا حدث داخل الشقة (12) بهرم سيتي؟

الثامنة إلا الربع صباحًا.. حين تحولت الشقة (12) إلى ثلاجة موتى بداخلها 6 جثث

فيديو قد يعجبك: