إعلان

"راح يصلي رجع ميت".. حكاية المشوار الأخير للطفل يوسف والقاتل الصغير في الخصوص - فيديو وصور

06:18 م الجمعة 12 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ رمضان يونس:

لم يكد يمر سوى 3 ليالٍ على فض خلاف دب بين "يوسف" (10 أعوام) و ابن جاره "م.م" (15 عامَا) بسبب لعب "كرة القدم في الحارة"، ما أن شاهد الأخير الطفل" يوسف" حال عودته من المسجد انقض عليه "بآلة حادة"، مُسدداً له طعنة نافذة في القلب أوقعه قتيل بعدما فشلت مساعي فرق الأطباء إنقاذه نتيجة نزيف داخلي في الرئة وثقب في القلب.

"م.م" المتهم بقتل الطفل "يوسف"، دائم افتعال المشاكل بتحريض من والدته ـ على حد قول سكان الشارع ـ "قبل ما يقتل يوسف كان متعدي على واحد في الشارع وجد يوسف هو اللي دافع عنه".. تقولها عمة الضحية لمصراوي.

عقب سماع "يوسف" آذان المغرب، الأحد الماضي، توجه رفقه شقيقيه (محمد و هاشم)، لآداء صلاة المغرب جماعة في المسجد كعادته؛ و ما أن فرغ الصبي وأشقائه من الصلاة تقابلا مع خصيمهم "م.م" أمام المنزل، مناكفة بسيطة وقعت بين الأطفال الأربعة وسط الشارع دون تدخل أحد :"أبوه كان واقف ومرضيش يسلكهم"، على غفلة بادر المتهم"م.م" الطفل "يوسف" بطعنة نافذة في القلب مستخدما آلة حادة أمام أشقائه ثٌم تركه غارقًا في دمائه :"أبوه دخل ابنه البيت وسابوا يوسف مرمي في الشارع". تقولها عمة الضحية في حديثها لمصراوي.

حاول "أحمد" إسعاف نجله بعد أن رأه غارقا في دمائه لكن دون جدوى، هرول الأب مسرعًا على مستشفى المطرية العام أملا في إنقاذه، خضع المصاب لتدخل جراحي طاريء "أنبوبة صدرية في الرئة"، نتيجة نزيف داخلي في القلب: "كان بيقولي أنا فيا إيه يا عمتي".. على حسب قول عمة يوسف ممرضة المستشفى.

60 دقيقة ظل فيها الطفل "يوسف" يكابد الموت داخل غرفة العمليات عقب تدهورحالته الصحية: " نزلت أجيب له كيس دم عشان نزف دم كتير"، مكاملة هاتفية لم تُكمل بعض ثواني أخبر فيها المتصل العمة أن نجله أخيها فارق الحياة : "اتصلوا بيا في العمليات قالولي ارجعي تاني". تكمل العمة حديثها لمصراوي.

صبيحة اليوم التالي ودع "أحمد" ابنهم الطفل "يوسف" في مشهد قاس ٍ لمثواة الأخير بمقابر العائلة؛ عقب صدور قرار النيابة العامة بالخصوص في نطاق محافظة القليوبية، بدفن الجثمان بعد الانتهاء من الصفة التشريحية، وأثبتت أن الوفاة بها شبهة جنائية :" قالي يا تيتا أنا هروح أصلي بلبس العيد وألعب في الشارع شوية .. والمتهم لما شافه قتله قدام إخواته".. تقولها الجدة في بث مباشر لمصراوي.

أمكن ضبط الطفل المتهم عقب ارتكابه الواقعة بساعات، اعترف أمام جهات التحقيق بقتل الطفل يوسف.

فيما جدد قاضي المعارضات بمحكمة الخصوص الابتدائية بالقليوبية، حبس المتهم "م.م" 15 يومًا على ذمة التحقيقات متهم بقتل الطفل يوسف طعنا بآلة حادة في القلب عقب عودته من المسجد.. وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الجريمة.

فيديو قد يعجبك: