إعلان

حكاية عامل نظافة تربع على السوشيال ميديا بسبب "علبة كشري": "معرفش يعني ايه ترند"

11:49 م الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

ألقت الأجهزة الأمنية، اليوم الثلاثاء، القبض على محمد عادل، عامل النظافة الشهير بصاحب واقعة الطرد من محل كشري التحرير، لتنفيذ أحكام قضائية صادرة بحقه.

في منتصف أكتوبر الماضي أثارت واقعة طرد عامل النظافة محمد عادل من محل كشري التحرير، حالة استياء كبيرة من جانب المواطنين، وحرص عدد من الفنانين والمشاهير على تقديم الدعم له، فيما عرض الفنان أحمد العوضي عليه تناول العشاء برفقته بإحدى المطاعم الشهيرة.

وبمجرد نشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي أصبح عامل النظافة يمتلك شهرة واسعة، لذا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة له أثناء توقيعه عقد انضمامه لبرنامج إذاعي جديد، لكن نفى محمد عادل تلك الأنباء المتداولة عن انضمامه لبرنامج إذاعي، قائلًا: صورتي وأنا بوقع على عقد جديد مع إحدى الإذاعات لتقديم برنامج على الراديو ضحك وهزار.

رد المسؤولين بسلسلة كشري التحرير

أحد المسؤولين بسلسلة كشري التحرير، أكد أنه اندهش عندما وجد العامل يشتري علبة الكشري لأنه يحصل عليها بالمجان، ولذلك طلبوا منه الخروج من المطعم، وأجرت وزارة السياحة، تحقيقات موسعة في الواقعة.

بعد التضامن الكبير الذي شهدته قصة الشاب، من جديد ظهر فيديو يكذب القصة من الأصل، وقد قيل بأنه يتعاطى مخدرات وتم طرده من العمل لهذا السبب، كما أنه رفض تسليم البدلة للشركة التي يعمل فيها، كما قامت إدارة المطعم بوضع الفيديو المأخوذ من كاميرا المراقبة، ويظهر فيه العامل الذي كان يتناول طعامه دون أي مشاكل، كما أنه تناول علبة "تيك أواي" في المطعم مخالفا للقواعد التي تفرض تناول الطعام في أطباق مقابل دفع الرسوم.

عزاء المحامي الراحل فريد الديب

بمرور الأيام ظهر عامل النظافة محمد عادل في عزاء المحامي الراحل فريد الديب، ما أدى لاستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى البعض أنه يستغل واقعة طره من كشري التحرير ليس أكثر، حيث ظهر برفقته حارس شخصي.

وعلق وقتها محمد عادل، صاحب واقعة الطرد من محل كشري شهير، على حضوره عزاء المحامي الكبير الراحل فريد الديب من أجل التريند قائلا: معرفش يعني إيه تريند وماليش في السوشيال ميديا وكل حاجة بعملها من دماغي مفيش حد ورايا ولا بيمشيني.

توقيع على عقد كمذيع راديو

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الصور للعامل، داخل مقر شركة إنتاج شهيرة، يوقع على أوراق قال البعض إنها عقد جديد له كمذيع راديو.

كما ظهر في فيديو دعائي قصير يروج فيه للبرنامج الذي سيقدمه على حد قوله لصالح شركة لصناعة السينما والإنتاج الفني والإعلامي، وظهر كذلك في فيديو لشركة ملابس.

وقبل أيام أعلن محمد عادل أيام دخوله مجال الغناء، متعاوناً مع عصام شعبان عبد الرحيم في أغنية جديدة تحمل اسم "ولاد تسعة"، التي من المقرر طرحها قريبا.

قضايا قتل خطأ وتبديد

وكشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية أن الثلاث قضايا المتهم بهم محمد عادل هم؛ ٣٤٤٨ لسنة ٢٠١٥ مدينة بدر، و٣٣١٦ لسنة ٢٠١٥ التجمع الخامس، و١٤٠٦٩ لسنة ٢٠٢١ مركز أبو النمرس.

وقالت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة أن محمد عامل النظافة صاحب واقعة محل كشري التحرير صادر ضده أحكام في قضايا قتل خطأ وتبديد وتم ضبطه.

وأضافت المصادر الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن محمد عامل النظافة صاحب واقعة محل كشري التحرير متواجد في قسم شرطة أبو النمرس جنوب الجيزة، وذلك استعدادا لترحيله عبر مباحث تنفيذ الأحكام إلى القاهرة الجديدة لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده.

فيديو قد يعجبك: