إعلان

بالفيديو: اعتقال طالب أمريكي بسبب قطة

10:46 ص الثلاثاء 06 فبراير 2018

كتبت- نانسي الرويني:

اعتقلت الشرطة الأمريكية أحد طلاب مدرسة ثانوية تقع شمال كاليفورنيا، صباح يوم الجمعة الماضي، بعد أن انتشر فيديو مروع، يدينه بقذف قطة صغيرة الى البحيرة بشكل مأساوي، حسبما أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبحسب الصحيفة، تم تصوير هذا الفيديو من سنة، لكن انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي هذه الأيام، مئات المرات، وأدى ذلك إلى اعتقال "جاريت هيلي"، البالغ من العمر 18 عامًا.

وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو بأنه يفتقد الرحمة والانسانية، إذ عبر "نيكول بينهيرو" أحد مشاركين الفيديو عن رأيه قائلاً: "قلبي ترك جسدي عندما رأيت هذا"، وأضاف: " حتى لو كان يمزح، أو كل ما يريده هو وضع شيء على سناب شات، هذا لا يبرر الخطأ الكبير الذي فعله"، وتابع: " انفطرت أمي في البكاء غير مصدقة أن هذا هو العالم الذي نعيشه الآن".

وذكر المحققون أن هذا الفيديو مكنهم من تحديد موقع طالب مدرسة باترسون الثانوية، إذ ألقت الشرطة القبض على "هيلي" قبل ذهابه إلى المدرسة، وتم احتجازه في السجن، بتهمة الجناية والقسوة على حيوان، ومن المتوقع أن يطبق عليه أحكام القاصر بسبب سنه، وأكدت السلطات على أن الشخص الذي سجل الفيديو، مشترك معه في الجريمة وسينال عقوبات أيضًا.

إذ ظهر صوت الشخص الذي يسجل الفيديو قائلاً: "مرحبًا، هذا هو فيليب القط الطائر"، وينظر هيلي مبتسمًا، مرتديا قفازات، و يحمل الحيوان من رقبته ويشير إلى الكاميرا.

ثم يتحول وبأقصى قوته يقذف الحيوان الى أبعد مسافة، فارتفع الحيوان في الهواء، وسقط مصطدما بالماء.

حققت الشرطة في المنطقة التي ألقي فيها "هيلي" القط الصغير، ثم أفرجت عنه بكفالة، ولم يتضح قيمة المبلغ.

بداية من 70 جنيها.. 6 ألعاب تنمي ذكاء الأطفال

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market