إعلان

الجيل الخامس من نيسان Pathfinder .. قيادة استثنائية وعائلية من الطراز الأول

12:28 م الأربعاء 22 مارس 2023

دبي - (د ب أ):

تصميم الجيل الخامس من نيسان Pathfinder، السيارة العائلية متعددة الاستخدامات، لتلبية الاحتياجات المتغيرة للعائلات في عصرنا الحديث، ومتطلبات المستخدمين الأكثر تعقيدا، لتوفر تجربة قيادة استثنائية في فئتها. وبفضل العديد من الميزات تعد نيسان Pathfinder الرفيق المثالي للعائلة في المدينة والطرق الوعرة.

سلامتك دائما

إن سلامة الأشخاص داخل السيارة وخارجها مسألة مهمة لا تقبل المساومة، ومع وجود 10 وسائد هوائية كمعيار أساسي، يوفر نظام Safety Shield® 360 من نيسان أعلى مستويات الحماية من خلال فرملة الطوارئ التلقائية عند اكتشاف المشاة أمام السيارة، والتدخل عند وجود أي سيارة في نطاق تغطية النقطة العمياء والتنبيه عند تواجد حركة مرور خلفية، والتدخل عند مغادرة المسار، وشعاع الضوء العالي، والخاصية الذكية للتحذير من الاصطدام الأمامي.

وتتميز السيارة بوجود شاشة عرض أمامية مقاس 10.8 بوصة تزود السائقين بالمعلومات الحيوية في الخط المباشر لرؤيتهم، من خلال عرضها على الزجاج الأمامي، الأمر الذي يقلل من تشتت انتباه السائق.

الراحة

لقد تم تجهيز السيارة Pathfinder بميزات رائدة في فئتها قادرة على تلبية الاحتياجات الفريدة للعائلات في الشرق الأوسط، بما في ذلك اللمسات الجمالية والميكانيكية والتكنولوجية الراقية. وتم تصميم السيارة لتوفير تجربة قيادة سلسة مع وجود ثمانية ركاب على متنها، إضافة إلى العديد من الحجرات لمختلف الاستخدامات، بما في ذلك 16 حاملا لأكواب المشروبات، ووجود رف تخزين جديد فوق حجرة القفازات لضمان المزيد من الراحة، وصندوق الأمتعة الجديد، الذي يمتاز بسهولة التنظيف، ويوفر مساحة إضافية سفلية لتخزين البضائع يبلغ حجمها 54.4 لتر.

الأداء

نيسان Pathfinder جاهزة لجميع المغامرات؛ حيث تم تعزيزها بنظام الدفع الرباعي الذكي وسبعة أوضاع فريدة للقيادة المناسبة لمختلف التضاريس. وتتميز بمحركها من نوع DOHC القوي بسعة 3.5 لتر والمعزز بتقنية الحقن المباشر للوقود، بست أسطوانات (V6)، والقادر على إنتاج قوة تعادل 271 حصانا ميكانيكا و 340 نيوتن متر من عزم الدوران. ويأتي المحرك أيضا مقترنا بناقل حركة أوتوماتيكي جديد كليا بـ 9 مستويات للسرعة، ليوفر تحسينا بنسبة 30% في التسارع. وسواء كنت تتجول في شوارع المدينة أو تستكشف وجهات المغامرات في عطلات نهاية الأسبوع الطويلة، ستجد Pathfinder خيارا مثاليا لك.

ربط دائم بالشبكة

يوجد النظامان CarPlay® و Android Auto™ كمعيارين أساسيين. وتحتوي هذه السيارة متعددة الاستخدامات أيضا على خمسة منافذ شحن USB لضمان بقاء جميع الأجهزة مشحونة بالكامل وجاهزة للعمل من خلال نظام Bose الصوتي الفاخر المكون من 12 سماعة. وبالتالي يمكن اعتبارها سيارة فريدة لإحداث تغيير جذري ومنافس قوي في فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم؛ لأنها تقدم أداءً لا مثيل له وميزات للراحة والسلامة بمستوى غير مسبوق.

اقرأ ايضاً :

أوبترا بـ500 ألف وكابتيفا تقترب من المليون.. سيارات شيفرولية بمصر تشتعل

زيادات وصلت 50 ألف جنيه لسيارات MG في مصر.. HS على مشارف المليون

جميع سيارات أوبل اقتربت من المليون.. و«موكا» تجاوزته رسميًا بـ40 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك: