إعلان

بينهم"الكبير أوي7" و "الحاج إكسلانس"..قائمة الأعمال الكوميدية في رمضان 2023

10:08 ص الخميس 23 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

يشهد الموسم الدرامي في شهر رمضان 2023، جرعة كوميدية من الأعمال الفنية المقرر عرضها في هذا الشهر الكريم، وسيشاهد الجمهور وجبة كوميدية مكثفة مع عدد كبير من النجوم.

"مصراوي" يستعرض لكم أبرز الأعمال الكوميدية في موسم رمضان 2023:

"الكبير أوي 7"

يأتي الجزء السابع لمسلسل"الكبير أوي" استكمالاً للنجاح الكبير الذي حققه العام الماضي في الجزء السادس، وهو من بطولة الفنان أحمد مكي.

وسيشهد العمل ظهور شخصية "مربوحة" التي تجسدها الفنانة رحمة أحمد، وحققت في أول ظهور لها رمضان 2022 نجاحا جماهيريا.

وكذلك يشهد الكبير أوي 7 ظهور الفنان محمد سلام في شخصيته الشهيرة "هجرس"، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

"الصفارة"

ينضم مسلسل"الصفارة" لخريطة الأعمال الكوميدية في موسم رمضان 2023، ويضم العمل 15 حلقة، ويخوض بطولته الفنان أحمد أمين وطه دسوقي وأية سماحة وإنعام سالوسة، ومن إخراج علاء إسماعيل.

"ألف حمدلله ع السلامة"

تخوض الفنانة يسرا، تجربة كوميدية هذا العام بموسم دراما رمضان من خلال مسلسل"ألف حمدالله على السلامة" بعد أن نجحت في هذا اللون العام الماضي من خلال مسلسل "أحلام سعيدة"، ومن قبله "شربات لوز" أمام النجم الراحل سمير غانم.

ويشاركها البطولة شيماء سيف، أدم الشرقاوي، مايان السيد، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

"كشف مستعجل"

تضم قائمة الأعمال الكوميدية في دراما رمضان 2023 مسلسل "كشف مستعجل" الذي يتقاسم بطولته نجمي مسرح مصر مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن (توتا)، ويعرض عبر منصة watch it.

كما يشارك في بطولة "كشف مستعجل" عدد من الفنانين بينهم هنادي مهنا وميمي جمال ومحمد لطفي، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي.

"جت سليمة"

ومن بين الأعمال الكوميدية في دراما رمضان 2023 مسلسل "جت سليمة" ويمثل عودة للفنانة دنيا سمير غانم بعد غياب 3 مواسم رمضانية عن الجمهور، وكان آخرها مسلسل بدل الحدوتة 3.

مسلسل "جات سليمة" من بطولة دنيا سمير غانم و محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري.

"الحاج إكسلانس"

يعود الفنان محمد سعد بشخصية "اللمبي" إلى الدراما مرة أخرى، بعد غياب 9 سنوات عن السباق الرمضاني من خلال مسلسل "الحاج إكسلانس"، وهو من تأليفه مع ورشة كتابة، وإخراج إبرام نشأت.

ويشارك في بطولة العمل محمد سعد، شيرين، ويزو، إبرام سمير، حسن عبد الفتاح، وآخرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان