إعلان

ماذا قالت نبيلة عبيد عن صورة نادرة جمعتها مع محمود ياسين ورجاء الجداوي؟

07:01 ص الثلاثاء 21 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشفت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، عن صورة نادرة جمعتها بالفنان الكبير الراحل محمود ياسين والفنانة الراحلة رجاء الجداوي والفنان مصطفى فهمي والمخرج حسين كمال من احتفالية فيلم "أيام في الحلال" الذي استعادت ذكرياتها معه، إذ أنه طرح بالسينمات عام 1985.

ونشرت نبيلة، الصورة، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "من المعروف إن في حفل عيد ميلادي دايما كنت بعلن فيه من خلال تورته كبيرة عن اسم الفيلم اللي هقدمه في العام الجديد، وعدسات مصوري الصحافة كانت بتهتم جدا بتصويري مع نجوم الفيلم الجديد كخبر فني هام".

وتابعت: "ومن الحفلة ديه كان فيلم (أيام في الحلال) موضع الإهتمام وفعلا كان النجاح حليفه جماهيريا، وعلى مستوى الصحافة والنقاد عند عرضه".

وأضافت: "وفي الصورة الأديب الكبير إحسان عبد القدوس والمخرج حسين كمال، ومحمود ياسين ورجاء الجداوي ومصطفى فهمي والتورتة..مساكم بطعم الذكريات الجميلة".

فيلم "أيام في الحلال" دارت أحداثه حول زواج رجل الأعمال الكبير مجدي من سميحة بعد طلاقها من مدحت ويطلب من أسرتها أن يتكتموا الأمر حفاظًا على كيان أسرته. يفاجأ مجدي بابنته منى التي تعرف بأمر زواجه، أما زوجته سهام فكبرياؤها يمنعها من مواجهته، يهتدي مجدي لحل هو أن تقيم سميحة في شقته بلندن على أن يسافر إليها شهريًّا.

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال النجمة نبيلة عبيد، المسلسل الكوميدي "سكر زيادة" الذي عرض في رمضان 2020.

مسلسل "سكر زيادة" بطولة: نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، أميرة هاني، هنادي مهنا، بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج وائل إحسان.

فيديو قد يعجبك: