إعلان

كيف علق الجمهور على حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج بالغردقة ؟

02:17 م السبت 07 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تصدرت الفنانة بسنت شوقي، تريند تويتر خلال الساعات الماضية، بعد انتهاء حفل زفافها على الفنان محمد فراج، الذي أقيم مساء أمس الجمعة بمدينة الغردقة.

وحرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي، من بينهم: ريهام عبدالغفور، أحمد داود، محمد جمعة، رشا مهدي، إياد نصار، وهنادي مهنا، وغيرهم.

وجاءت تعليقات الجمهور على حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج، كالتالي: "بسنت شوقي ومحمد فراج.. أنا ماليش علاقة بالموضوع بس اتوترت من كم المناسبات لنفس الـ couple"، "إيه ده هما مكنوش لسه اتجوزوا كل ده.. أومال الحفلة اللي كان فيها البسكلتة من سنة دي كانت إيه"، "والله أنا نفسي حد يحبني ربع الحب اللي محمد فراج بيحبه لـ بسنت شوقي، دي مجنناه خالص يا عيني.. بس قمرين"، "بسنت شوقي.. لقت فرحها ترند عملته أكتر من مرة".

تعليقات الجمهور على زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج (1)

ومن بين التعليقات الأخرى أيضا: "هو انتوا بتتجوزوا كام مرة"، "علاقة فيها connection روحي، مسنودة على التفاهم والصراحة.. أكتر couple بحسهم مجانين وفي نفس الوقت عنده كمية مش طبيعية maturity فرحتهم حلوة علشان حبهم حقيقي"، "هما مش اتجوزوا من شهرين"، "وأخيرا فرح بسنت شوقي ومحمد فراج، عسلات، بحبهم جدا.. ثنائي جميل أوي".

تعليقات الجمهور على زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج (2)

واحتفل الفنان محمد فراج، بزفافه على الفنانة بسنت شوقي، مساء الجمعة 6 مايو في مدينة الغردقة.

ومساء الخميس 5 مايو احتفل الثنائي بـ ليلة الحنة في أجواء يونانية، إذ حرصا على ارتداء ملابس ذات طابع يوناني.

يذكر أن ، محمد فراج وبسنت شوقي قاما بعقد قرانهما مساء الجمعة 11 يوليو 2021، في حضور الأهل والأقارب والأصدقاء وعدد من نجوم الفن، بعد خطوبة دامت أكثر من عامين.

تعليقات الجمهور على زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج (6)

تعليقات الجمهور على زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج (5)

تعليقات الجمهور على زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج (4)

فيديو قد يعجبك: