إعلان

رسالة نيللي كريم بعد حصدها جائزة أحسن ممثلة عن "فاتن أمل حربي"

12:26 م السبت 06 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- هاني صابر:

وجهت الفنانة نيللي كريم، رسالة للمهرجان الكاثوليكي وصناع مسلسل "فاتن أمل حربي" بعد حصدها جائزة أحسن ممثلة عن مسلسل "فاتن أمل حربي".

ونشرت نيللي، رسالة عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "أشكر المهرجان الكاثوليكي للسينما والفن على تكريمي لجائزة أحسن ممثلة عن دوري في مسلسل (فاتن أمل حربي) كل الشكر والتقدير للمخرج الجميل ماندو العدل والأستاذ إبراهيم عيسى وطبعا العدل جروب، ومبروك لكل المكرمين".

مسلسل "فاتن أمل حربي" عرض عام 2022، وتناول العمل قصة أمل الموظفة بالشهر العقاري، والتي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق، فتجد نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى.

وكرمت إدارة مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، الفنانة نيللي كريم، عن دورها بمسلسل "فاتن أمل حربي".

وكانت إدارة مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، كشفت عن جوائز المكرمين بدورته الـ71 وذلك بحفل افتتاح المهرجان والذي أقيم مساء أمس الجمعة بحضور نخبة من نجوم السينما والدراما التليفزيونية.

وأقيم حفل الافتتاح بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان بعرض فيلماً تسجيلياً قصيراً تضمن ملخصاً لأحداث وفعاليات الدورات السابقة، ليبدأ الحفل من تقديم الإعلامية لميس سلامة وتم نقله على الهواء مباشرة عبر قناة "سات7".

وصعد بعدها رئيس المهرجان الأب بطرس دانيال على المسرح لإعلان افتتاح الدورة، وكان هناك كلمة لكلاً من الأب مراد مجلع الرئيس الإقليمي للرهبان الفرنسيسكان بمصر، و المونسنيور نيقولاس هنري سفير الفاتيكان في مصر.

فيديو قد يعجبك: