إعلان

هالة صدقي زوجة تعشق النكد وتطاردها "عفاريت عدلي علام"

12:35 ص الثلاثاء 23 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

اعتبرت الفنانة هالة صدقي تجربتها مع الفنان عادل إمام، من خلال مسلسل "عفاريت عدلي علام"، الذي من المقرر عرضه حصريا على فضائية MBC مصر في شهر رمضان، واحدة من أهم خطوات مسيرتها الفنية.

المسلسل يجمع هالة بـ"الزعيم" للمرة الأولى في الدراما التليفزيونية، وكانت قد شاركته بطولة فيلم "زوج تحت الطلب" عام 1985، مضيفة "ما من شيء يفوق أهمية تجربة الوقوف أمام الزعيم في 30 حلقة، واعتبر هذه هي التجربة الأولى الحقيقية معه".

وأشارت هالة إلى العوامل التي جذبتها في المسلسل، ومن بينها التعامل مع الكاتب يوسف معاطي، والذي وصفته بأنه الكاتب الكوميدي الوحيد في مصر، متابعة "الكوميديا عند معاطي فيها سلاسة وتُقدم دون افتعال، هذا بالإضافة إلى العمل تحت إدارة المخرج رامي إمام، كل هذه العناصر تجعلك واثقاً من النتيجة ويمكنك الموافقة وأنت مغمض العينين ومن دون تردد".

تقدم هالة دور زوجة عدلي علام، وهي شخصية تعشق النكد، وسنكتشف حلقة بعد أخرى كيف تعبر عن هذا الأمر، وما هي المفاجآت التي تخبئها الشخصية، كما سنتعرف على المقالب التي توقعها فيها العفريتة في سياق الأحداث.

"عفاريت عدلي علام" تأليف يوسف معاطي، إخراج رامي إمام، بطولة عادل إمام، هالة صدقي، غادة عادل، مي عمر، عبدالرحمن أبو زهرة، كمال أبو رية، شريف حلمي، طارق النهري، مصطفى هريدي، أحمد حلاوة، لطفي لبيب، عزت أبو عوف ومحمد ريحان.

فيديو قد يعجبك: