إعلان

بالصور: فساتين النجمات في حفلة رأس السنة 2014 من هيفاء إلى مايا

11:16 ص الخميس 02 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

نترقب في كل عام طلات النجمات العربيات في سهرات رأس السنة. وفي سهرة عام 2014 تألقت هيفاء وهبي ومايا دياب وسيرين عبد النور بفساتين مميزة. إليك الصور.

هيفاء  وهبي

هيفاء وهبي اختارت طلتين الأولى بفستانٍ براق من زهير مراد كان قد سبق ورأيناه على النجمة جينفر لوبيز في حفل VMA 2013. والطلة الثانية كانت بفستانٍ فضي مع شقة عن الساق من تصميم شربل زوي.

مايا دياب

لم تكن هناك مفاجأة في اختيار مايا دياب لفستانٍ جريء من نيكول جبران فهو صديقها والمسؤول عن معظم إطلالاتها. الفستان كان باللون الأحمر مع تفاصيل شفافة وخامةٍ براقة.

سيرين عبد النور

أما سيرين عبد النور فمجدداً اختارت إبداعات المصمم أنطوان القارح بفستانٍ أخضر. وعلى الرغم من جمال الفستان إلا أننا اعتدنا هذا الستايل من سيرين وبدا مكرراً ومتوقعاً.

نوال الزغبي

النجمة نوال الزغبي الشهيرة بأناقتها لم تكن موفقة في خيارها. فقد ظهرت بفستانٍ أحمر مع حزامٍ معدني عريض على الخصر. اللوك كان قديماً وشبيهاً بفساتين النساء الإغريقيات في الأفلام.

رويدا عطية

الأحمر كان أيضاً خيار النجمة السورية رويدا عطية إذ اختارت فستاناً بتفاصيل من الدانتيل عند الصدر وتنورة طويلة من الساتان.

نانسي عجرم

بالنسبة لنانسي عجرم فكان خيارها كالعادة كلاسيكياً و"آمناً" إذ تألقت بفستانٍ أسود مع أكمام من الدانتيل من إيلي صعب.

إليسا

أما إليسا فقد فاجأتنا بإعادة ارتداء فستان Balmain الذي سبق وارتدته منذ أسابيع قليلة في حفل بياف 2013. الفستان الأسود اللماع كان مكشوفاً عند الصدر وبفتحةٍ طويلة عند الساق.

ميريام فارس

وكالعادة كانت إطلالة ميريام فارس بتوقيع صديقها المصمم رامي قاضي وكان بقصّة "ذيل السمكة" مع ذيلٍ منفوش من الأورغنزا وكان مطرزاً بالكامل بالتطريز الفضي.

شاهدي بالصور فساتين الشهيرات في حفلة رأس السنة لعام 2014 وصوّتي للنجمة الأكثر أناقةً.

 

فيديو قد يعجبك: