إعلان

مصطفى جاد يطرح "في عينيكي نور" ويهديها لزوجته كارمن سليمان

09:21 م الخميس 16 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحبّ، طرح الفنان مصطفى جاد أغنيته المُصوّرة الجديدة بعنوان "في عينيكي نور" بالتعاون مع شركة Universal Music MENA.

الأغنية رومانسيّة من نوع الكلاسيك بوب الذي يُؤدّيه مصطفى جاد، وهي من كلمات أحمد حلمي وألحان مصطفى جاد وتوزيع وميكس وماسترينج أسامة الهندي.

وعن "في عينيكي نور" قال مصطفى جاد في بيان صحفي: "هذه الأغنية تعني لي الكثير، فهي إهداء خاصّ منّي لزوجتي كارمن سليمان بمُناسبة عيد الحبّ. كلمات الأغنية لمستني بشكل كبير، وعملت عليها بحبّ ومن كلّ قلبي وأتمنّى أن تصل إلى قلوب الناس أيضاً". وتابع: "هذا النمط الموسيقيّ سيُقدّمني للجمهور بإطار مُختلف بعيد عن الأغاني الإيقاعيّة التي سبق وطرحتها، ولا شكّ أنّني عبّرت من خلال هذا العمل عن مشاعر كثيرة في قلبي".

وختم مُصطفى جاد قائلاً: "صُوّرت أغنية في عينيكي نور على طريقة الفيديو كليب في بيروت تحت إدارة المُخرج حسين شعلان ضمن أجواء إيجابيّة وسلسة ومشاهد عفويّة على الشاطىء اللبنانيّ وفي منزل قديم".

مصطفى جاد وجّه إهداءً خاصاً لزوجته كارمن سليمان في بداية الكليب، وكتب في بداية الأغنية:

حبيبتي... نصفي الأوّل

صديقتي المُقرّبة.. عشقي الأبديّ

شريكة الحلم ورفيقة الدرب الصعب

لكي وحدك كلّ الحبّ

تخرّج مصطفى جاد من كليّة الآداب قسم التاريخ، ولكنّه كان مولعاً بالموسيقى من الصغر. وأثناء دراسته في الجامعة، قام بتعليم نفسه بنفسه، ليدخل الوسط الفنيّ كمُلحّن، ما ساهم في تعرّفه على مجموعة من المُطربين منهم المُلحّن محمّد رفاعي، لينطلق بعدها ويُحقّق نجاحات كثيرة مع عدد من المُطربين.

بدأ الإتجاه إلى الغناء بعد نصيحة الديفا المغربيّة سميرة سعيد، وتشجيع عدد من الأصدقاء، لتكون أوّل أغنية بصوته بعنوان "سرّ السعادة" التي قام بغنائها خلال حفل زواجه من الفنّانة كارمن سليمان، والتي حقّقت نجاحاً كبيراً ووصل عدد مُشاهداتها لأكثر من 10 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ليطرح بعدها أوّل أغنية رسميّة بصوته بعنوان "إنت بتاعتي" بالتعاون مع شركة "يونيفرسال ميوزيك مينا"، ليستمرّ هذا التعاون بإطلاق أغاني أخرى منها "كلام كبار" و"يا حبيبي تعالى" و"هو ده الكلام".

فيديو قد يعجبك: